تعرفوا على العوامل المؤثرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى

تعرفوا على العوامل المؤثرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى

تعرفوا على العوامل المؤثرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى

شارك المقالة على :

تخضع عملية تحديد أسعار كتابة المحتوى إلى مجموعة من العوامل التي بناءً عليها يتم تحديد الأسعار للمحتوى الذي يتم عرضه على موقع الويب لديك. وذلك مراعاةً للعدالة الاجتماعية، ولـ ضمان حماية مالكي المواقع والشركات من الوقوع ضحايا وفريسة صيد سهلة لسماسرة المحتوى الذين ازداد عددهم بشكل كبير للغاية في وقتنا الحالي. لذا سيتم تسليط الضوء على مجموعة من الأسس والمعايير التي يتم بناءً عليها تحديد سعر كتابة المحتوى بشكل كبير

أهمية كتابة المحتوى  لموقع الويب لديك :

يزداد الطلب بشكل كبير للغاية عن خدمة كتابة المحتوى الحصري. وذلك لما له من أهمية كبرى ودور كبير للغاية في عملية تحسين الترتيب في محركات البحث. والذي لا يقل أهمية عن وجود وامتلاك موقع مصمم بطريقة جذابة، ورائعة بتصميمات متميزة في عملية تحسين الترتيب في النتائج الأولى في جوجل بشكل كبير للغاية.

فمن خلال الكتابة الإبداعية التي توفر أجوبة للتساؤلات الخاصة بالمنتجات والخدمات بشكل كبير للغاية. فأنت بذلك تساهم في جذب العملاء تجاه علامتك التجارية وإجبارهم على البقاء داخل موقعك لأطول فترة ممكنة. مما يعزز تواجدكم لدى جوجل. ومن ثم تصبح علامة مميزة لدى جوجل، ولدى الجمهور الموالي للمنتجات والخدمات التي توفرها أيضًا.

قد يفيدك أيضًا :

ماذا عن عامل الخبرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى  ؟

كما تمت الإشارة سابقًا أن أسعار كتابة المحتوى تشهد تباين واختلاف من كاتب محتوى إلى آخر، ومن شركة متخصصة في توفير خدمات صناعة، وكتابة المحتوى إلى أخرى. وذلك لا يحدث بشكل عشوائي، أو فوضوي. بل هناك بعض المعايير التي من خلالها يتم تقييم ووضع الأسعار الخاصة بكتابة المحتوى. ولكن على الرغم من وجود هذه المعايير. إلا أنه هناك تباين أيضًا في عامل السعر من شركة إلى أخرى، ومن تخصص إلى آخر .

ويعتبر عامل الخبرة من أكثر العوامل التي تحدث فارق كبير في تحديد أسعار كتابة المحتوى. حيث أنه سعر الخدمة من كاتب يعمل في المجال لأكثر من 4 أعوام، لم يكن نفس السعر لشخص لم يمتلك أي خبرة في المجال.

 والأمر ينطبق أيضًا على الشركات فـ الشركات التي لها باع طويل في توفير خدمات صناعة المحتوى. لم توفر خدماتها بنفس الأسعار التي توفرها الشركة المبتدئة أو الناشئة. كما أنه هنا لعامل الجودة دور أيضًا بخصوص الخبرة والاحترافية.

هل عدد الكلمات يؤثر على الأسعار الخاصة بـ كتابة المحتوى ؟

 بالطبع نعم ، فـ عدد الكلمات للمقالات يلعب دور كبير في تحديد سعر المحتوى الذي يتم عرضه . فـ من باب العدالة أن لا يكن سعر الـ 500 كلمة مثلًا هو نفس سعر الـ 1000 فهنا يحدث ظلم للكاتب الذي قام بتوفير المحتوى. وأيضًا ظلم للشخص الذي حصل على مقالة 500. لأنه تحمل نفقات كما لو حصل على مقالة 1000. لذا فكلما حدث زيادة في عدد الكلمات، كلما حدث زيادة في السعر .

قد يفيدك أيضًا :

دور اللغة والتخصص في سعر كتابة المحتوى :

 تلعب اللغة والتخصص دور كبير للغاية في تحديد سعر كتابة المحتوى. وذلك لأنه سعر المحتوى المكتوب باللغة العربية، لم يكن نفس السعر للمحتوى المكتوب بالفرنسية ، أو الألمانية ، أو الإسبانية، أو الإنجليزية .

كما أيضًا لنوع الخصص تأثير كبير في إحداث فارق، فـ على سبيل المثال، وليس على سبيل الحصر هناك أنوع من التخصصات التي تتطلب بذل جهد كبير بخصوص جمع المعلومات. والداتا مثل المحتوى القانوني والطبي مثلًا، فمن غير المنطقي أن يكون سعر الخدمة التي تتطلب بذل جهد كبير  ومضاعف، هو نفس السعر للخدمة التي  تتطلب جهد عادي.

في الختام عندما يتعلق الموضوع بالرغبة في الحصول على خدمات محتوى تسويقي حصري هادف، بأسعار مناسبة ومعقولة ، فإن التواصل مع فريق خدمة العملاء على الوتساب ( 201050092080 ) لـ شركة “سايت اب ” افضل شركة كتابة محتوى خيار أول وأفضل لتلبية احتياجاتك بمحتوى حصري وجودة عالية، ويحقق الوصول العالمي لكيانك المؤسسي ، وعلامتك التجارية  بأفضل أسعار كتابة المحتوى التنافسية والتي تناسب الجميع .

أسعار كتابة المحتوى أشهر شركة كتابة محتوى أشهر شركة كتابة محتوى سوشيال ميديا أشهر شركة كتابة محتوى عربي أشهر صناع المحتوى في مصر أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل سكربت إدارة محتوى أفضل شركات كتابة محتوى أفضل شركات كتابة محتوى عربي أفضل شركة إدارة محتوى أفضل شركة كتابة المحتوى الرقمي أفضل شركة كتابة محتوى أفضل شركة كتابة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في دبي أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربى أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى عربي في ابها أفضل كاتب محتوى في الكويت افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية دليل كتابة المحتوى سعر كتابة الصفحة سعر كتابة المقالات سعر كتابة الورقة على الكمبيوتر في مصر 2020 سعر كتابة مقالة شركة تسويق الكتروني كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا كورس كتابة محتوى طبي نماذج كتابة محتوى

البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة