أخطاء تنصحك بتجنبها " سايت أب" أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات

أخطاء تنصحك بتجنبها " سايت أب" أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات

أخطاء تنصحك بتجنبها " سايت أب" أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات

شارك المقالة على :

يشعر العديد من رواد الأعمال بالإحباط بعد فشل حملات التسويق الرقمي الخاصة بهم وأنها لا تأتي ثمارها، لا يعرف البعض سبب عدم النجاح ويستسلم البعض الآخر دون محاولة لفهم سبب الفشل وأوجه القصور والعمل على معالجتها. ومع ذلك فإن هذا يرجع في الغالب إلى بعض العيوب والقصور. فإذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في حملاتك التسويقية فهناك بعض الأخطاء وأوجه القصور التي تحتاج إلى تجنبها، وهذا ما سيعرضه لك فريق عمل شركة “سايت أب” الحاصلة على لقب أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات فتابع معنا..

أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات تحذرك من أشياء لنجاح حملتك التسويقية!

إعادة توجيه الزوار إلى صفحة مقصودة غير فعالة

بمجرد أن يكون لديك فكرة عن احتياجات زوارك يوصى بإنشاء صفحة تتيح لك منحهم ما يبحثون عنه، وتذكر أن الخطأ الفادح الذي يقع فيهم أغلب الناس في التسويق الرقمي هو توجيه الجمهور إلى صفحات غير فعالة، فعلى سبيل المثال أحيانًا لا يهتم العميل بموقعك على الويب فيجب أن توجهه إلى قناة فعالة أكثر يهتم بها.

عدم قياس التحويلات

كل حملة تسويقية لها هدف في البداية. يمكن أن يكون جعل الزوار يتصلون بك أو حثهم على ملء نموذج الاتصال. لقياس أو تقييم فعالية حملتك، يجب عليك:

  • تعرف على مصدر نتائجك (هل تأتي من Facebook وGoogle وTwitter وInstagram).
  • وتعرف على عدد الأشخاص الذين اتصلوا بك أو الذين ملأوا نموذج الاتصال بفضل حملتك.
  • تعرف على الكلمات الرئيسية الأكثر فاعلية بالإضافة إلى الخصائص الديمغرافية.

من الأساسي بالنسبة لك قياس جميع عناصر حملتك لأن هذه هي العوامل التي تساعدك على فهم ما إذا كانت الحملة تعمل أثناء تقديم المعلمات التي يجب ضبطها لتحسين استراتيجيتك. إذا كنت تواجه مشكلة في تقييم حملاتك، فاطلب مساعدة “سايت أب” أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات من خلال الاتصال على (201050092080)

لا تقم بتحسين حملتك

إذا وجدت على سبيل المثال، أن الفئة العمرية بين 20 و30 عامًا لا تملأ نموذج الاتصال على موقعك، فهذا يعني أنك تدفع مقابل بث حملتك إلى هؤلاء الأشخاص مقابل لا شيء. تحسين الحملة يعني إضافة تعديلات عليها.

إذا لاحظت، على سبيل المثال، أن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و45 عامًا يستجيبون بشكل أكثر إيجابية لحملتك، فسيكون التحسين في هذه الحالة بمثابة زيادة، على سبيل المثال، الميزانية لاستهداف هذه الفئة العمرية من أجل الحصول على المزيد من النتائج.

إذا وجدت أيضًا أن بعض الكلمات الرئيسية ليست مربحة، فيجب عليك إزالتها والاحتفاظ فقط بالكلمات الرئيسية التي تعمل بالفعل.

عدم تحسين حملتك يمثل خسارة كبيرة لعملك لأن التحسين لا يسمح لك فقط بتوصيل إعلاناتك للأشخاص الذين يحتاجون حقًا إلى منتجاتك، ولكن أيضًا لتحسين إنفاقك الإعلاني.

تمثل قنوات الاستحواذ الوسائل المختلفة التي يستخدمها المعلنون للتواصل مع العملاء المحتملين وجذبهم وتحويلهم والاحتفاظ بهم. نظرًا لأن كل قناة لها وضع تشغيل فريد خاص بها ويختلف استخدام هذه القنوات وفقًا لاحتياجات المعلن، فإن اختيار قناة دون عشوائيًا قد يكون ضارًا بحملاتك التسويقية.

ومع ذلك، قبل اختيار القناة المراد استخدامها، يجب عليك أولاً إجراء البحث والتحليل. سيسمح لك هذا العمل بما يلي:

  • قم بتقييم تكلفة النقرة على كل قناة من قنواتك.
  • وقم بتقييم عدد العملاء المتوقعين الذين من المحتمل أن يكون لديك بالإضافة إلى تكلفة اكتساب العملاء المتوقعين.
  • قم بتقييم العائد المتوقع لحملتك على كل قناة.
  • قم بتقييم هامش الربح المتوقع.
  • إلخ

في نهاية كل هذه الدراسة، ستكون قادرًا على التنبؤ مسبقًا بتكلفة حملاتك على كل قناة بالإضافة إلى حجم المبيعات المحتمل. بعد إجراء نفس التقييم لكل قناة، سيكون لديك في النهاية خيار اختيار القناة الأكثر ربحية. إنها ليست مسألة تخمين، بل تتعلق بالتخطيط والتفكير والحساب.

خدمات التسويق الرقمي

يمكنك الاستفادة من مزايا التسويق الرقمي من خلال الاتصال والتواصل على (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com) واحصل على مزايا أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات “سايت أب “


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة

error: Content is protected !!