أفضل سعر كتابة المحتوى وجودة عالية فقط من " سايت أب "

أفضل سعر كتابة المحتوى وجودة عالية فقط من " سايت أب "

أفضل سعر كتابة المحتوى وجودة عالية فقط من " سايت أب "

شارك المقالة على :

كم يبلغ سعر كتابة المحتوى ؟، واحد من التساؤلات، التي يبحث الكثيرون عن أجوبة لها، على محركات البحث بشكل كبير للغاية، وبالأخص بعدما ازدادت أهمية كتابة محتوى المواقع، من قبل مالكي المواقع في مختلف التخصصات.

حيث أن المحتوى أصبح لا يقل أهمية عن وجود موقع، يتميز بتصميمات جمالية، متميزة، وذلك لأنه يساهم بشكل كبير، في تعزيز نتائج الموقع، وجعله يتصدر نتائج متميزة على جوجل.

 سعر كتابة المحتوى :

كما تمت الإشارة في السابق أن كتابة محتوى المواقع، لا تقل أهمية عن التصميم الجذاب، والرائع لمواقع الويب لديك، وذلك لأنها واحدة من أفضل الاستراتيجيات المستخدمة حديثًا، في التسويق الرقمي للعلامة التجارية الخاصة بك، والتي بدورها تعمل على زيادة.

وتحسين الترتيب للموقع لديك على جوجل، ومن ثم إطلاق العنان للبراند الخاص بك، وجعله يحلق عاليًا في سماء القمة، ولكن في كثير من الأحيان قد تقف، أسعار كتابة المحتوى المبالغ فيها، عائقًا كبيرًا أمام الأفراد الراغبين، في الترويج لـ كيانهم المؤسسي باستخدام المحتوى.

هل سعر كتابة المحتوى يتميز بالثبات؟

بالطبع لا، فـ فإنه قد يوجد اختلاف، وتباين كبير في السعر لكتابة المحتوى ، وذلك راجع إلى أن الأسعار لا تتم بشكل عشوائي، بل هناك بعض العوامل، والمعايير، والتي بدورها تساهم في وجود اختلاف في الأسعار، ومن ثم عدم الثبات، وتتمثل تلك المعايير، التي تحدث اختلاف كبير في أسعار كتابة المحتوى ، في الآتي:

نوع التخصص:

فـ نوع المحتوى واحد من العوامل، التي تحدث فارق كبير في عامل الأسعار، سواء بالزيادة، أو حتى بالنقصان، فـ على سبيل المثال سعر كتابة مقال في التخصص التقني، لا يكون نفس السعر عند كتابة المقالات التسويقية ، لا يكون نفسه عند كتابة محتوى قانوني.

ومن هنا يظهر لك أنه قد تختلف الأسعار بشكل كبير، طبقًا لنوع المحتوى الراغب في الحصول عليه، وهذا يعتبر واحد من العوامل، التي بدورها تؤكد وجود فارق في عامل السعر لكتابة المحتوى.

حجم المقال:

حجم المقال، وعدد كلمته من أكثر العوامل تأثيرًا، على سعر كتابة مقال، وذلك لأن السعر يتحدد وفقًا لعدد الكلمات، فـ على سبيل المثل مثلًا، سعر كتابة مقال تتراوح كلمته 300 كلمة، يكون مختلفة عن المقال الذي تتراوح كلماته 500 كلمة، يختلف عن 700، يختلف عن 1000 كلمة، وهكذا، فـ لكل مقال سعره، الذي سيتم تحديده بالاتفاق مع الطرفين.

جودة المحتوى:

فـ للجودة دور كبير للغاية في تحديد السعر، إذ أن جودة المحتوى واحدة من أكثر العوامل، التي تميز محتوى عن آخر، لذا فمن غير المنطقي أن يتم وضع نفس السعر المحتوى، ضعيف الجودة، والمحتوى عالي الجودة.

خبرة الكاتب:

فـ سعر المقال الذي يقوم بكتابة شخص متخصص، وله باع طويل في المجال، بالطبع لم يكن نفس السعر الذي يقوم بوضعه، شخص مازال حديثًا في المجال، فـ كلما تمكن الكاتب من امتلاك نماذج أعمال متميزة، وخالية من الخطأ، كلما ساعد ذلك في ارتفاع سعر المقال، والعكس صحيح طبعًا.

لغة المقال:

سعر المحتوى الذي يتم توفيره باللغة العربية، لم يكن نفس السعر للمقال الذي سيتم صناعته باللغة الإنجليزية، إذ أن للغة دور كبير في تحديد أسعار كتابة المحتوى، وذلك لأن أسعار خدمات التسويق تختلف من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية، حتى أن الأسعار تختلف من لغة أجنبية إلى لغة أجنبية أخرى.

كُن رقم واحد وتخطى منافسيك مع خدمة تحسين محركات البحث من "سايت اب"

وفي الختام:

إذا كنت تبحث عن أفضل سعر كتابة المحتوى ، في أي تخصص، أو مجال، بجودة عالية، وبأكثر من لغة، وتم تنفيذه، على أيدي نخبة مختارة من كتاب المحتوى، وخبراء في الصناعة. فـ اجعل شركة ” سايت أب ” أفضل شركة كتابة المحتوى، وتأكد من حصولك على جودة عالية، أسعار تنافسية، فـ كل ما عليك مراسلة فريق الدعم، من خلال الواتساب (01050092080).


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة