إعلن عن تواجدك الرقمي بـ كتابة بروفايل شركة من " سايت اب "

إعلن عن تواجدك الرقمي بـ كتابة بروفايل شركة من " سايت اب "

إعلن عن تواجدك الرقمي بـ كتابة بروفايل شركة من " سايت اب "

شارك المقالة على :

لـ كتابة بروفايل شركة أهمية قصوى للغاية في عالم التسويق الرقمي. وذلك لأن بروفايل الشركة بمثابة الهوية والإثبات لك، والذي يعبر عن طبيعة عملك لدى الزوار والمتابعين. حيث أنه من خلال بعض المعلومات التي سيتم وضعها في من نحن، والرؤية، والرسالة، والهدف، والقيم، وغير ذلك. فأنت بذلك تمنح المتصفحين فرصة للتعرف عليك بشكل أفضل وبصورة أوسع، من ثم الاقتراب بشكل أفضل لدى الجمهور المستهدف. وذلك لأن بروفيل شركتك، وكيانك المؤسسي يساهم في عملية التثقيف للجمهور الموالي للمنتجات والخدمات لديك، وغير ذلك من باقي الفوائد والأهمية ، والتي سيتم التطرق إليها خلال السطور القليلة القادمة. فتابعونا لتعرف عليها بنوع من التفاصيل.

عناصر كتابة بروفايل شركة :

كما تمت الإشارة في السابق أن كتابة بروفايل شركة من أهم العناصر والأجزاء التي لا يجب أن يخلو من وجودها أي موقع إلكتروني. وذلك لأنها بمثابة الهوية والبطاقة التي من خلالها يتمكن الجمهور من المتابعين، والزوار في التعرف على طبيعة عملك ونشاطك، وكيانك المؤسسي بشكل كبير ومتميز للغاية وذلك لما توفره من معلومات قيمة متميزة عن مجال عملك، وكيانك المؤسسي من خلال مجموعة من العناصر متمثلة في التالي :

من نحن:

 من خلال هذا العنصر يتم توفير المعلومات التي تختص الكيان المؤسسي لديك. سواء أن كانت تتعلق تلك المعلومات باسم الكيان المؤسسي، وتاريخ المنشأ، بجانب وضع نبذة مختصرة عن الخدمات والمنتجات التي سيتم عرضها، وغير ذلك من باقي التفاصيل. أي بمعنى صفحة من نحن يجب أن تكون ملمة بكافة المعلومات عن الكيان المؤسسي التي يحتاج إليها الباحثين والزوار.

الرؤية والرسالة:

رؤية ورسالة الشركة واحدة من أهم العناصر التي لا يجب تجاهلها. لذا يفضل كتابتها بشكل احترافي وانتقاء المصطلحات والمفردات الرنانة التسويقية الجذابة، والجمل القوية، التي تعبر عن مستقبل ورؤية الشركة.

أهداف الشركة:

وفي هذا العنصر يتم وضع الأهداف الطموحة التي ترغب الشركة في تحقيقها وفقًا لجدول زمني معين ، ويفضل صياغتها بشكل مميز وجذاب وواقعي لا تهويل، ولا مبالغة، ولا تهوين في الأمر، لما لها من واجهة متميزة أمام زوارك ومتابعيك.

قيم ومبادئ الشركة:

إن الاهتمام بالجانب الأخلاقي، والقيم والمبادئ من أهم العناصر التي يجب التركيز عليها. لأن الاهتمام بالجانب الأخلاقي، والقواعد الأخلاقية تساهم في خلق انطباع إيجابي، وجيد عن كيانك المؤسسي لدى الزوار والمتابعين ، في الالتزام بالجودة- الأمانة- المصداقية- الوقت- من العوامل التي تمنحك مكانة متميزة لدى العملاء.

وضع قائمة المنتجات والخدمات بالتفصيل:

فمن أين يعرف جمهورك بماذا تقدم أنت؟، إلا من خلال وضعك للخدمات، والمنتجات التي توفرها، ومن خلال الاطلاع عليها يقوم الزوار باختيار وطلب ما يناسبهم من منتجات وخدمات.

توفير سبل التوصل:

 فكيف يتمكن المتابعين من طلب المنتجات والخدمات في حال اتخاذ قرار الشراء؟، فهذا يحدث من خلال سبل التواصل التي يتم توفيرها، والتي تخصصها الشركة للتواصل مع العملاء وتوفير طلباتهم ورغباتهم سواء أن كانت تتمثل تلك السبل في رقم جوال، أو حتى موقع إلكتروني، أو غير ذلك من سبل التواصل .

أهمية كتابة بروفايل شركة :

 لـ كتابة بروفيل شركة أهمية عظمى كما تمت الإشارة سابقًا، لما له من واجهة دعائية، وتسويقية مميزة لدى موقع الويب لديك وتتمثل تلك الأهمية في التالي:

  • أداة تسويقية قوية .
  • خلق انطباع إيجابي عن كيانك المؤسسي لدى العملاء والزوار.
  • توفير معلومات متميزة عن نشاطك المؤسسي.
  • وضع البيانات والمعلومات التي يحتاج إليها الزوارعنك بشكل منظم ومرتب.
  • التمييز بين منافسيك.
  • رصد قائمة الخدمات والمنتجات بشكل متميز .
  • توضيح مدى تطور كيانك ونشاطك المؤسسي.
  • منح المتابعين والزوار فرصة للتعرف أكثر عن خدماتك ومنتجاتك، من ثم الاقتراب منهم بشكل أفضل وأكثر تميزًا.
  • سرد قصة مميزة بشكل جذاب عنك وعن منتجاتك وخدماتك.
  • بناء براند قوي لديك.
  • تسهيل عملية التواصل بينك وبين عملائك.
  • تحسين الترتيب في محركات البحث، بعد تقديم بشكل مميز لدى جوجل.

وختامًا إذا كنت ترغب في التعبير عن كيانك المؤسسي بشكل مميز، فإن الأنامل الذهبية التي تمتلكها شركة ” سايت اب” افضل شركة كتابة محتوى تمنك من التمتع بـ كتابة بروفايل شركة بشكل احترفي، ومتميز شامل لكافة التفاصيل التي تختص بهذه النقطة، لتحقيق أفضل النتائج ، والأهداف المنشودة من الاستثمار، فكل ما عليكم مراسلة فريق الدعم من خلال الواتساب ( 01050092080 ).


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة