إليك أفضل كاتب محتوى في مصر من شركة "سايت أب"

إليك أفضل كاتب محتوى في مصر من شركة "سايت أب"

إليك أفضل كاتب محتوى في مصر من شركة "سايت أب"

شارك المقالة على :

محتوى الموقع هو ما يجعل موقع الويب يعمل، وعلى الرغم من أن العناصر مثل تصميم الموقع والمظهر وتجربة المستخدم مهمين للغاية إلا أن تلك العناصر لا تقدم نفس الكفاءة بدون كتابة محتوى ملائم مع الجمهور، لهذا ستقدم شركة سايت أب أفضل كاتب محتوى في مصر لمساعدتك لتكون قادر على كتابة محتوى مفيد لموقعك الإلكتروني.

هل يمكن كتابة المحتوى بنفسي؟ 

هذا السؤال يتكرر بشكل دائم ما إذا كان من المهم تعيين شخص جيد في المحتوى أو يمكن لأصحاب المواقع كتابة المحتوى الخاص بهم، ولكن قبل البدء عليه أن يكون على دراية بما يلي: 

  • فهم مبدأ محتوى الموقع الجيد. 
  • معرفة كيفية تقديم العمل بطريقة تجذب الأشخاص.
  • دراسة جميع جوانب الأعمال التجارية الخاصة بالمنتجات أو الخدمات التي يقدمها. 
  • القدرة على الكتابة بأسلوب خالي من الأخطاء. 

وغير ذلك من المعايير اللازمة ليكون صاحب الموقع قادر على الكتابة التي تتلاءم مع مجال عمله، ولكن ما إذا كان صاحب الموقع لا يمتلك الصفات والمهارات التي تؤهله ليكتب هنا يأتي دور أفضل كاتب محتوى في مصر. 

ماذا يقدم أفضل كاتب محتوى في الوطن العربي؟ 

فريق سايت أب يعتبر الأفضل في كتابة المحتوى لأنه يخلق تجربة مفيدة ومقنعة لجمهورك المستهدف من خلال إنشاء محتوى مواقع الإلكترونية بمساعدة خطة تسويقية واضحة ومقنعة لأن ليس كل من يكتب محتوى موقع الويب قادر على جعل أسلوب الكتابة ممتع. 

ما هي خطة أفضل كاتب محتوى في مصر؟ 

تحديد الجمهور المستهدف تبدأ كل وسائل الاتصال الجيدة وبنفس الطريقة تبدأ كل الكتابة الجيدة بالتفكير في جمهورك المستهدف، لسوء الحظ لا يفكر معظم الناس في جمهورهم المستهدف عند الكتابة لأول مرة.

يقع العديد من الكتاب ذوي الخبرة في هذا الفخ. بدلاً من التفكير فيما يريده جمهورهم أو يحتاجه، يكتبون شيئًا يناسب رغباتهم أو احتياجاتهم، ومن خلال التعامل مع الأمور بهذه الطريقة، فإنهم ينسون مبدأ العمل الأساسي لذلك قبل أن تبدأ في الكتابة اسأل نفسك الأسئلة التالية: 

  • إلى من أتكلم؟
  • ماذا يريدون؟
  • لماذا هم على موقع الويب الخاص بي؟
  • ما الذي سيجعل جمهوري متحمسًا حتى لو كان الأمر مملًا بالنسبة لي؟
  • كيف يصلون إلى موقع الويب الخاص بي؟
  • ما مدى اطّلاع جمهوري على ما أحاول بيعه؟
  • ماذا يقدر جمهوري؟
  • ما أنواع الكلمات التي يستخدمونها لوصف عملي أو منتجاتي أو خدماتي؟

في النهاية لا يهم إذا كنت تحب كتاباتك؟ لأنك في الحقيقة تكتب لإرضاء جمهورك وعملائك المحتملين، لذلك من المهم أن يكون هدفك هو العميل بغض النظر عن وجود أو عدم وجود موقع الويب الخاص بك لتنجح في كسب سعادة العميل لشراء المنتجات أو الخدمات.

جودة المحتوى

إذا تمت عملية الشراء هذا لا يعني أنه يجب عليك كتابة محتوى سيء لمجرد أنك تعتقد أنه ما سيحبه عملائك، كما هو الحال مع جميع جوانب تصميم مواقع الويب، سترغب في اختبار أنواع مختلفة من محتوى موقع الويب لمعرفة ما يستجيب له الأشخاص بشكل أفضل. بعد ذلك، بمجرد أن تعرف ما الذي يصلح، استمر في الكتابة بهذه الطريقة بغض النظر عما إذا كانت تعمل من أجلك أم لا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%B5%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9%D9%83-%D9%85%D9%86-SITEUP-%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%84-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%88-%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-%D9%88%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg

بمجرد تغطية الأساسيات، إذا كان الناس لا يزالون يقرؤون، فهذا يعني عادةً أحد أمرين: إما أنهم مرتبكون ويحاولون معرفة ما يحدث، أو أنهم مهتمون حقًا ويريدون معرفة المزيد. في كلتا الحالتين، يمكنك التفكير في باقي محتوى موقع الويب الخاص بك

اطلب الآن من أفضل كاتب محتوى في مصر” سايت أب” خدمة كتابة محتوى المواقع الإلكترونية أو الوسائط الاجتماعية من خلال التواصل على 01050092080 أو sales@siteupmarketing.com.


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة