ارفع مستوى عملك بإعداد فيديو الموشن جرافيك مع “سايت أب”

ارفع مستوى عملك بإعداد فيديو الموشن جرافيك مع “سايت أب”

ارفع مستوى عملك بإعداد فيديو الموشن جرافيك مع “سايت أب”

شارك المقالة على :

هل تتضمن حملتك التسويقية على فيديو الموشن جرافيك؟ من أفضل شركة لصناعة هذا النوع من الفيديوهات؟ ضمن مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو الترويجية ومقاطع الفيديو الخاصة بالشركات، يمكننا العثور على مجموعة كاملة من التصنيفات حسب النوع والهدف والتكنولوجيا وما إلى ذلك. على الرغم من التغاضي عن هذه التقنية في بعض الأحيان، إلا أن الرسوم المتحركة بالفيديو تُستخدم على نطاق واسع في عالم الأعمال، داخليًا وخارجيًا. من أجل فهم أسرار هذه التقنية وفهمها تمامًا وكيفية استخدامها بشكل صحيح في شركة أو في فيديو ترويجي، سنشرح تعريفها وخصائصها وتصنيفها وكل ما يتعلق بفيديوهات الرسوم المتحركة، يتم إنشاء الكثير من مقاطع الفيديو هذه باستخدام تقنيات الرسوم المتحركة، ولكن ماذا يعني ذلك؟ وما هي مقاطع الفيديو هذه على وجه التحديد؟

هل فيديو الموشن جرافيك هو ذاته الفيديو؟

يمكن القول إن جميع الرسوم المتحركة هي مقاطع فيديو. لفهمها بشكل أفضل، دعنا نتعرف على تطبيقات الرسوم المتحركة والفيديو. فيما يلي بعض منهم:

  • إذا كنت تعمل في أي تنسيق للرسوم المتحركة، فيمكنك فعل الشيء نفسه من خلال الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو.
  • عند إنشاء فيديو مباشر، يمكنك إنشاؤه بتنسيق فيديو بدلاً من الرسوم المتحركة.
  • إذا أنتجت فيديو حركة حية مع رسوم متحركة، يمكنك استخدام الرسوم المتحركة بالإضافة إلى تنسيقات الفيديو.
  • يأخذ تنسيق فيديو عرض الشرائح الصور ومقاطع الفيديو في شكل عروض شرائح، بحيث يمكنك استخدام أي من النوعين؛ فيديو الموشن جرافيك.

اقرأ أيضًا: مزايا تصميم فيديو موشن جرافيك مع “سايت أب” باحتراف

متي يتم استخدام الرسوم المتحركة؟

الآن كيف تعرف أن الرسوم المتحركة هي الخيار الأفضل لإنشاء المحتوى الخاص بك؟ تعتبر تجربة المستخدمين، ومدى الوصول الذي تريد الوصول إليه، وعوامل أخرى من المتطلبات الأساسية لقرارك. فيما يلي بعض النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار:

تحسين تجربة المستخدم:

 يمكن أن يكون استخدام الرسوم المتحركة فكرة رائعة لتحسين تجربة المستخدم. يمكن للمستخدم الاستفادة من ميزات مثل الترجيع والتقديم السريع عند استخدام الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا الحصول على خيارات مثل تخطي الأقسام، وهي طريقة غير معتادة للتفاعل مع مقطع فيديو. من خلال القيام بذلك، فإنك تعزز تجربة جمهورك عند طلب هذا المحتوى.

الانتباه في منصة العرض:

يفضل مستخدمو الأنظمة الأساسية المختلفة مشاهدة مقاطع الفيديو ذات المؤثرات الصوتية المختلفة. على Facebook، تتم مشاهدة معظم مقاطع الفيديو بدون صوت. هذه هي الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع منصات مختلفة. إذا كنت ترغب في جذب الانتباه بصفتك منشئ، فأنت بحاجة إلى إعداد المحتوى وفقًا لاحتياجات الجمهور. هنا يمكنك معرفة ما يمكن أن تفعله الرسوم المتحركة من أجلك في أكشاك العرض وعلى منصات مختلفة.

التحويلات والمشاركة:

أحد أهم احتياجات أي صانع محتوى هو تفاعل المستخدمين وتحويلاتهم. لزيادة كليهما، يعد التسويق عبر الفيديو فكرة ممتازة. ما عليك سوى التمسك بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وإضافة مؤثرات صوتية إلى رسوماتك المتحركة وسترى أن مستخدميك سيهتمون بصفحة مقصودة وستزيد معدلات التحويل في النهاية.

يمكنك الأن التواصل مع “سايت أب” أفضل شركة تسويق إلكتروني من خلال الرقم التالي (201050092080)

أنواع فيديو الموشن جرافيك التي يجب عليك معرفتها

هناك أنواع مختلفة من أفضل مقاطع الفيديو المتحركة التي يمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك وطريقة عملك. فيما يلي بعض الأنواع المختلفة من مقاطع فيديو الموشن جرافيك لتختار منها ما يناسبك:

فيديو توضيحي:

يعد الفيديوهات التوضيحية من أكثر أنواع فيديو الموشن جرافيك شيوعًا، يشرحون تشغيل المنتج. ستحتاج بالتأكيد إلى مقاطع الفيديو هذه إذا كنت تقوم بتسويق أو بيع منتج. لا يعني استخدام مقاطع الفيديو هذه أن منتجك يعاني من مشاكل، فهو ببساطة وسيلة لزيادة قيمته ويمكن استخدامه أيضًا لتسويق اللامة التجارية والمنتجات.

مقاطع فيديو ترويجية:

الهدف الرئيسي من مقاطع الفيديو هذه هو جذب انتباه وتحويلات الجمهور. كعمل تجاري، يعد هذا أمرًا مهمًا للغاية ويمكن أن تساعدك الرسوم المتحركة في تحقيق ذلك لأنها تركز على جميع الجوانب المهمة والحاسمة لمنتجك وعملك.

مقاطع فيديو عاطفية:

باستخدام مقاطع الفيديو العاطفية، يمكن لجمهورك توليد التعاطف مع علامتك التجارية ومنتجك، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات فورية. هذا يمكن أن يتصل بجمهورك عاطفيا.

الشعارات والأيقونات:

من أجل تذكر علامتك التجارية لفترة طويلة، يكون للشعار أهمية بالغة. يمكن أن يكون الشعار أكثر إثارة للاهتمام ومألوفًا عندما يكون فيه حركة، ويمكنك القيام بذلك باستخدام الرسوم المتحركة. الأيقونات مهمة بنفس القدر لأي علامة تجارية، وستجدها أكثر فائدة عندما يكون لديها رسوم متحركة.

تواصل الآن مع “سايت أب” أفض شركة لتصميم فيديو الموشن جرافيك (201050092080)

صور متحركة:

إذا كنت نشطًا على الشبكات الاجتماعية، فأنت تعلم كيف تعمل صور GIF على منصات مختلفة. هذا نوع شائع من الرسوم المتحركة، وهو محل تقدير كبير من قبل الجمهور. يتم تحويل بعض مقاطع الفيديو الحية المسجلة إلى ملفات GIF. في بعض الأحيان يتم إنشاؤها خصيصًا لهذا الغرض.

إعلانات متحركة:

لتسليط الضوء على أهم ميزات شركتك أو منتجك أو علامتك التجارية في فترة زمنية قصيرة، تعد الإعلانات المتحركة خيارًا رائعًا. ستتحسن تحويلاتك والاحتفاظ بالعملاء إذا قمت بذلك بطريقة جذابة. إنه يعمل بشكل مشابه لمقاطع الفيديو التجريبية ولكن مع بعض الاختلافات.

للاطلاع: هل تحتاج لـ موقع للموشن جرافيك متخصصة في عملك؟

كم سعر دقيقة الموشن جرافيك في مصر بالدولار والجنية المصري؟

ارفع مستوى لعبك التسويقية مع سايت أب أفضل شركة تصميم موشن جرافيك اون لاين

لماذا تنصح “سايت أب” باستخدام فيديو الموشن جرافيك؟

لغة بصرية تدمج تأثيرات وأصوات متعددة في وقت قصير نسبيًا:

الرسوم المتحركة هي منتج سمعي بصري، لذا يمكنك تضمين الصور ومقاطع الفيديو والرسومات المتجهة والنصوص والعناصر ثنائية وثلاثية الأبعاد، مصحوبة بالطبع بالصوت. كفتح برنامج أكثر استرخاءً، يمكن توفير تأثيرات ثنائية الأبعاد بنقاط ديناميكية وتأثيرات ثلاثية الأبعاد مع تغييرات في طبقة لإنشاء تأثيرات سريعة وديناميكية للجمهور الأكثر نشاطًا. إنها الأوبرا الكبرى للتواصل حيث يمكنك تضمين تأثيرات متحركة وصور وألوان تساعد في نقل معلومات الشخصية أو المنتج أو الشركة من خلال الكواليس.

نقل الأفكار والمفاهيم المعقدة بسهولة:

الرسوم المتحركة تجعل الرسوم البيانية تظهر، ويمكن دمج الصور المختلفة في مكان أو مشهد واحد لتوضيح الشرح، والانتقالات تساعد على فصل المفاهيم أو المنتجات، ويتم دمج الرسائل ديناميكيًا في الرسوم المتحركة تمامًا مثل الصور. تدوم الرسوم المتحركة عادةً ما بين 3 و12 دقيقة اعتمادًا على النية التواصلية، مما يسمح برسائل سريعة مع بضع جمل وتأثيرات إنفو جرافيك تساعد على هيكلة المفاهيم المعقدة بسرعة. لديهم جميع الموارد المشتركة في السينما والتلفزيون للمساعدة في جذب انتباه الجمهور، مع الاستفادة من أن هي لحظة استرخاء وليست مكانًا لتطوير الأفكار. كن قصيرًا بما يكفي حتى لا يمل المشاهد.

مرافق اتصال متعددة:

يمكن أن تكون تطبيقات الاتصال الخاصة بك متنوعة ومتعددة الأوجه، ويمكنك عرض عينات من المنتجات المختلفة في نوافذ المتاجر، بالإضافة إلى عرض منتجات مختلفة في غرف الانتظار، وتسليط الضوء على مزاياها من خلال مقاطع الفيديو والرسومات.

يجذب الانتباه الحسي والعاطفي للهدف:

من خلال استخدام القوام والتأثيرات وعناصر الرسوم المتحركة، يتم تقديم الرسالة إلى المشاهد كمؤثرات بصرية مثل الانفجار أو الإضاءة أو التمزق أو التمدد. يتم شرح الانتقالات التي تساعد في التعرف على المفاهيم المختلفة في شكل فصول واستنتاجات، بينما تساعد تأثيرات الكاميرا على نقل الاستمرارية أو التغيير، مصحوبة بالمؤثرات الصوتية والموسيقى التي تقدم المشاهد للرسالة، خاصة عند استخدامها تأثيرات ثلاثية الأبعاد. وليمة من الأحاسيس التي تجذب الانتباه وتشرح الموضوع بشكل أفضل.

يساعد على تقوية صورة الشركة:

عندما ترغب شركة أو مؤسسة عامة في الوصول إلى جمهورها، فإن الأمر المثالي هو توفير الاتصال بطريقة يفهمها المستخدم بأكثر الطرق طبيعية وبساطة ممكنة، باستخدام تفسيرات رسومية بصرية متحركة تنقل معنى واهتمام المستخدم. تسجيل. الاعتناء به. يُظهر إنشاء مثل هذا المنتج الرسومي أن الشركة في طليعة التكنولوجيا والوسائط، مما يساهم بشكل أكبر في صورة العلامة التجارية أو الشركة أو المؤسسة.

اتصل ب أشهر شركة لـ فيديو الموشن جرافيك “سايت أب” (201050092080)

التكلفة المناسبة:

نظرًا لكونها رسالة اتصال أرخص من رسالة الموقع، فإنها تتمتع أيضًا بميزة أنه يمكن استخدامها في العديد من الوسائط المجانية نظرًا لأنها متوفرة على منصات متعددة مثل الشبكات الاجتماعية، ومواقع الويب، والتطبيقات، وشاشات البلازما الخاصة بالشركات أو الامتياز، وما إلى ذلك. قنوات الاتصال يمكن تطبيقها وما إلى ذلك. مقطع فيديو مثل YouTube وVimeo وما إلى ذلك. يجدر إنشاء إصدارات مختلفة من نفس إصدار الرسوم المتحركة لتناسب القنوات وخصائصها.

يسمح بالتفاعل مع المستخدم:

في تطبيقات الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، يمكن تضمين التفاعل مع الحركات الرسومية من خلال البرمجة التي تربط الحركات بتنشيط المشهد، وهي مساهمة كبيرة تسمح للمستخدم بالمشاركة مع الشروحات والمنتجات.

الاقتران الفعال في منصات الاتصال:

يمكن تصدير الرسومات المتحركة إلى أنواع مختلفة من ملفات الفيديو مثل .mp4 وحتى gif بحيث يمكنك توزيعها على القنوات والأنظمة الأساسية المختلفة، من الشاشة للمكتب، youtube، whatsapp، instagram، mail كصورة GIF متحركة.

هل تريد الحصول على فيديو الموشن جرافيك الاحترافي لعلامتك التجارية؟ اضغط هنا (201050092080)

ما هي التقنيات التي تستخدمها “سايت أب” في فيديو الموشن جرافيك؟

لا توجد طريقة واحدة أو طريقة افتراضية لعمل فيديو Motion Graphics. إنه شكل فني داخل التصميم الجرافيكي، وبالتالي من الصعب وضع حدود. لهذا السبب نعرض لكم الأنواع المختلفة الموجودة، إذا قمنا بتصنيفها وترتيبها حسب التقنية المستخدمة في إنشائها وتطويرها، وهي:

فيديو وقف الحركة:

 كانت هذه أول تقنية يتم استخدامها داخل وخارج ما نسميه الرسوم المتحركة. وُلدت ميزة Stop Motion كطريقة لإنشاء محتوى سينمائي ومرئي، على الرغم من بساطتها وإدخال التقنيات الجديدة والتقدم التكنولوجي، فقد تم استبدالها وتقليصها إلى أقل من مشروعًا وتقنية. Stop Motion هي تقنية مونتاج تعيد إنتاج سلسلة من الصور الفوتوغرافية التي تخلق الحركة من خلال التغيير السريع. على الرغم من بساطتها، إلا أنها تقنية صعبة للغاية تتطلب الكثير من الجهد. حسنًا، يمكن أن يكون جذابًا للغاية، سواء لمقاطع الفيديو الخاصة بالشركات أو للإعلان والعلاقات العامة.

الرسومات الحركية:

تجمع هذه التقنية بين عناصر تصميم النص والرسومات وتمنحهم الصوت أو الموسيقى بالإضافة إلى الحركة. يمكن القول أنه من بين جميع التقنيات التي سنعلقها على الرسوم المتحركة، فهي الأكثر استخدامًا وانتشارًا. يعتمد نجاحك وتحقيق أهداف العمل بشكل مباشر على قدرتك على الجمع بين عناصر المستخدمة في الفيديو وتصميمه وما إذا كان جذابًا وجذابًا أم لا.

الطباعة الحركية:

يخبرنا الاسم بالفعل أنه باستخدام هذه التقنية، سنعمل مع الرسائل المطبوعة والرقمية. لا يجب أن تكون مملة أو بسيطة، ولا يجب أن تكون غير جذابة. يمكن استخدام الحروف بعدة طرق مختلفة وكل هذا يتوقف على إبداع وخيال المحترفين الذين يعملون بهذه التقنية. يمكن أن يكون مصحوبًا بموسيقى أو صوتًا، ولكن عادةً ما يكون مصحوبًا بصوت يقرأ الأحرف أو إضافة المزيد من الأحرف لإكمال النص. يساعد الصوت المصاحب للنص الجمهور أو الشخص الذي يشاهد الفيديو على استيعاب الرسالة بشكل أفضل ومتابعة الفيديو حتى النهاية دون أن يضيع.

صورة حقيقية مدمجة مع فيديو الموشن جرافيك:

لا تحتاج هاتان الطريقتان أو أكثر لإنشاء محتوى مرئي إلى الفصل بينهما. في الواقع، يشكل اتحادهم تقنية جديدة مثيرة للاهتمام مثل التقنيات السابقة والمستخدمة على نطاق واسع مثل وقف الحركة أو ما شابه ذلك. يتعلق الأمر بإدراج عناصر الرسوم المتحركة في سجل صورة حقيقي، واللعب بمجموعتها ومع مشروع حتى تظهر الرسالة والفكرة المرغوبة. كما هو الحال دائمًا، فإن الخيال والإبداع هما الحد الأقصى. يمكن أن تكون تقنية جيدة جدًا في الإعلان، على الرغم من أننا رأيناها أيضًا في مقاطع فيديو الشركات ومقاطع الفيديو الترفيهية وحتى مقاطع الفيديو الموسيقية.

هل تريد تضمين فيديو الموشن جرافيك لحملتك التسويقية؟

الأن وبعد سرد جميع الأسباب التي تجعل “سايت أب” تستخدم فيديو الموشن جرافيك، بالتأكيد الأن قد تم توضيح مدى أهمية هذا النوع في التسويق الرقمي اليوم! لكي تحصل على أقصى استفادة ممكنة من الترويج عن علامتك التجارية يجب أن تقوم بالبدء الأن بتضمينها.

“سايت أب” هي الشريك الرقمي الأمثل لك لإعداد فيديو الموشن جرافيك، الآن حان الوقت بتواصلك معنا من خلال رقم الواتساب (201050092080) أوالبريد الإلكتروني (https://www.siteupmarketing.com)


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة