اطلب خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية وتخلص من الخرافات التسويقية

اطلب خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية وتخلص من الخرافات التسويقية

اطلب خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية وتخلص من الخرافات التسويقية

شارك المقالة على :

يعتبر كتابة محتوى تسويقي في السعودية شكل من أشكال التسويق الإلكتروني الفعال للغاية، حيث أنه وفقًا لمعهد تسويق المحتوى.يقوم 88٪ من جهات تسويق B2B بتسويق المحتوى، لكن 30٪ منهم فقط يعتبرونه فعالًا، وتوضح لنا هذه النسب أن 70٪ من المسوقين يولدون عائدًا ضئيلًا للغاية مقارنة باستثمارهم المستمر، مما يعني أن هناك مشكلة كبيرة.

لحسن الحظ نحن في “سايت أب”، نعلم بوجود بعض المشكلات التي تسبب ذلك ولدينا فرصة جيدة لإصلاحها. لهذا سنجد في هذه المقالة فرصة لتصحيح الأخطاء التي تم ارتكابها وتمكينك من الحصول على محتوى تسويقي أكثر فعالية.

خرافات كتابة المحتوى التسويقي

الخرافة الأولى: ليس لديك أي خطط للتوزيع والترويج

كتابة محتوى تسويقي في السعودية هو الخطوة الأولى في عملية تسويق المحتوى. تنفق العديد من الشركات نصيب الأسد وطاقتها على هذا، وعلى الرغم من أن 53٪ من أصحاب الأعمال يعرفون أنه يجب عليهم الاستثمار في توزيع المحتوى، فإن 26٪ فقط يفعلون ذلك، تخسر الشركات الكثير من المال بسبب الانقطاع الذي تراه أعلاه. ولهذا عند تطوير مشروع تجاري لتسويق المحتوى، يجب أن تقرر بوضوح كيف ومتى ستفعل ذلك وأين ستوزعه.

الخرافة الثانية: أنت تركز كثيرًا على تحسين محركات البحث

تحسين محركات البحث مهم جدً. عندما يكون هدفك الرئيسي هو تقديم المحتوى الذي تنتجه إلى الكثير من الأشخاص بفضل الكلمات الرئيسية. بعد فترة سترى أن كلماتك الرئيسية تأتي في المقدمة أكثر مما يريده جمهورك المستهدف، والأسوأ من ذلك، أن مُحسّنات محرّكات البحث يمكنها أحيانًا تخريب المحتوى الخاص بك.

وبدلاً من التركيز على تحسين الكلمات، ارجع إلى الأساسيات. قم بإنشاء سياق شامل حيث تشرح كل شيء. اكشف ما يريده جمهورك المستهدف من وجهات نظر مختلفة في المحتوى. اجعله قويًا باستخدام الكلمات الرئيسية والعناوين ذات الصلة.

الخرافة الثالثة: أنت تنتج المحتوى من أجل المحتوى فقط

آلة المحتوى تقريبًا، يرى معظم أصحاب الأعمال أنه يجب إنتاج المحتوى دون توقف ولا يمكنهم التأخر عن منافسيهم بمحتوى جديد فقط. بعد نقطة معينة، يتم إنشاء المحتوى فقط من أجل إنتاج المحتوى ولا يساعد، وفقًا لمعهد تسويق المحتوى. يقول 60 ٪ من مسوقي محتوى B2B إنهم يواجهون مشكلة في إنشاء محتوى جذاب.

الحل للقضاء على تلك الخرافة من المهم أن يكون لديك العملاء توصيك كتابة محتوى تسويقي في السعودية استمع إلى جمهورك. جمهورك المستهدف، بدلاً من قضاء ساعات مع المحتوى الذي لا يعجبك وتعاني منه لأنه لا يعمل. انظر إلى الأسئلة التي يطرحونها عليك، واكتشف الصعوبات التي يواجهونها. قم بإنشاء محتوى لها.

الخرافة الرابعة: لا تتعلم أي شيء من التحليل التحليلية

بفضل التحليل والبيانات التحليلية يمكنك الحصول على المعلومات واتخاذ القرارات الصحيحة بشأن المحتوى. إذا لم تفعل هذا، فلن يسير كل شيء كما تريد.

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار بكثافة في المحتوى، فيمكنك التأكد من أنك على المسار الصحيح. ابدأ بتطبيق القائمة أعلاه، في اليوم الذي تحول فيه الأخطاء إلى الحق، لن يضيع وقتك وأموالك.

استشر التحليلات لجميع محتوى التسويق. استفد من البيانات التحليلية في كل شيء بدءًا من العنوان الذي تمنحه إلى المكان الذي تشاركه فيه. لا تقدم فقط للحصول على موقع الويب الخاص بك، في رسائل البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com  ووسائل التواصل الاجتماعي.

كتابة محتوى حصري

اطلب من “سايت أب” خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية دقيقة على رقم هاتفنا 01050092080، وسوف يتم الرد عليك في أقل من 24 ساعة.


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة

error: Content is protected !!