كيف تستفيد كطبيب من الشراكة مع أفضل شركة اعلانات جوجل

كيف تستفيد كطبيب من الشراكة مع أفضل شركة اعلانات جوجل

كيف تستفيد كطبيب من الشراكة مع أفضل شركة اعلانات جوجل

شارك المقالة على :

يعد وصول تخصصك الطبي وعلامتك التجارية في أعلى الصفحة على محركات البحث أمرًا صعبًا في سوق الرعاية الصحية التنافسي اليوم. يمكن لـ أفضل شركة اعلانات جوجل وضع علامتك التجارية وتخصصاتك التجارية على الفور على رأس عمليات البحث في مجتمعك. وعلى الرغم من أنه يتعين عليك الدفع مقابل هذه الإعلانات، إلا أن الفوائد تتجاوز التكاليف بكثير.

أهم 6 فوائد ستحصل عليه مع أفضل شركة اعلانات جوجل

إذا كانت ممارستك جادة بشأن زيادة عدد إحالات المرضى عبر الإنترنت، فإن إعلانات Google أمر لا بد منه.

استهداف المرضى

تمتلك إعلانات Google أفضل استهداف في التسويق. اعرض إعلاناتك فقط للأشخاص الذين بحثوا عن كلمات رئيسية معينة على Google. يمكن تخصيص الإعلانات لموقع جغرافي محدد، وفي أوقات محددة. يمكن للمريض المناسب مشاهدة إعلاناتك في الوقت والمكان المناسبين للحصول على الخدمة أو الإجراء الطبي المناسب.

اصعد إلى قمة Google فورًا

هل أنت في عجلة للحصول على مرضى جدد وبسرعة؟ إذًا، قد يكون إعلانات Google هو الخيار المناسب لك. يمكن إنشاء حساب جديد في غضون ساعات، لذلك يمكن أن يظهر موقع الويب الخاص بك على شاشات المرضى قبل نهاية اليوم! وبالطبع ستحصل على عدد هائل من الزيارات والمرضى.

تتبع النتائج

هناك العديد من خيارات التتبع. تشير إليها Google باسم “التحويلات”. باستخدام الشفرة المقدمة من Google، يمكنك تتبع نجاح إعلاناتك. يتضمن ذلك تتبع عدد المكالمات التي تلقيتها (وما إذا كانت هذه المكالمات من الإعلان أو من موقع الويب الخاص بك). يتضمن أيضًا القدرة على تتبع ما إذا كان المرضى قد حددوا موعدًا لاحقًا على موقع الويب الخاص بك. من خلال تتبع النتائج، يمكن لممارستك أن تحسب المبلغ الذي تدفعه مقابل كل تحويل. وإن كنت تجد صعوبة في ذلك أو ليس لديك الخبرة الكافية فيمكنك الوصول لذلك من خلال بحثك عن أفضل شركة إعلانات جوجل والتعاون معها.

السيطرة الكاملة على الميزانية

أنت تتحكم في مقدار الأموال التي سيتم إنفاقها على حملتك الإعلانية على Google يوميًا، وشهريًا، لكل موقع، ولكل إعلان. لا يوجد حد أدنى للمبلغ ولا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على الإعلان. يمكنك تتبع عدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلاناتك، وعدد النقرات عليها، والمبلغ الذي أنفقته حتى الآن، والمقاييس الأخرى ذات الصلة لاستخدام ميزانيتك التسويقية بشكل فعال.

يمكنك زيادة إيراداتك

الأرقام لا يمكن إنكارها – فالناس يتجهون إلى الإنترنت لإدارة احتياجاتهم الصحية وتحتاج الممارسات الطبية إلى الاستفادة من عادات البحث عن المرضى. ما يقرب من 5٪ من 2 تريليون عملية بحث يتم إجراؤها من خلال Google كل عام تتعلق بالصحة. يقدر محرك البحث العملاق أن المعلنين الذين يستخدمون AdWords يربحون دولارين مقابل كل دولار ينفقونه.

يمكنك التحكم بشكل أكبر في سمعة ممارستك على الإنترنت

يعد وجود إعلانات وعناوين رئيسية قوية أمرًا مهمًا للحصول على مرضى جدد، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا أدوات مهمة عندما يتعلق الأمر بالتحكم في السرد عبر الإنترنت لممارستك. يمكن أن تساعد التقييمات والتجارب الإيجابية عبر الإنترنت في جذب مرضى جدد وزيادة أرباحك في نهاية المطاف. استخدم الإعلانات والعناوين كطرق لتوصيل رسائل إيجابية حول ممارستك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو لا-تتردد-في-طلب-خدمات-التسويق-الرقمي-من-SITEUP.jpg

هل تستحق اعلانات جوجل الاستثمار؟

الإجابة هي نعم، إذا كانت ممارستك جادة بشأن زيادة عدد إحالات المرضى الجديدة عبر الإنترنت، فعليك تخصيص بعض الميزانية لبرنامج إعلانات Google. إنه مصدر متزايد للمرضى، لذلك سيكون لاعبًا كبيرًا في المستقبل. إذا كنت تريد أن تتنافس ممارستك في عام2021 وما بعدها، فقد حان الوقت للتعاون مع أفضل شركة إعلانات جوجل ” سايت اب ” واجعل عملك الخيار الأول لعملائك من الآن!


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة

error: Content is protected !!