من هو مستشار SEO الأمثل للعمل على موقع الويب الخاص بي

من هو مستشار SEO الأمثل للعمل على موقع الويب الخاص بي

من هو مستشار SEO الأمثل للعمل على موقع الويب الخاص بي

شارك المقالة على :

تم توسيع مشهد التسويق الرقمي بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وتم الوصول إلى هذا الحد لدرجة أنه اليوم تسعي جميع الشركات والعلامات التجارية إلى الحصول على مرتبة أعلى بإستخدام SEO، وعلى أكتاف من تقع هذه المسؤولية الكبرى؟ بالطبع على أفضل مستشار لتحسين محركات البحث. يعمل مستشار السيو على تحسين وضع شركتك بأفضل شكل لكونه على علم ومعرفه ممتازة بمعايير السيو المختلفة، وبخوارزميات جوجل ومتابعة ما إذا قامت جوجل بتعديل الخوارزميات التي تعمل بها، هل تريد أن تعرف من هو هذا المستشار الذي أتحدث عنه؟ إذًا تابع هذا المقال للحصول على أقصي إستفادة لك ولشركتك.

بعد حدوث بعض التغييرات في خوارزميات جوجل يقدم لك مستشار SEO بعض الأشياء التي كنت تعتقد أنها من محركات البحث ولكن في الحقيقة هي ليست كذلك

بعض الأشياء التي تعلمتها قبل بضع سنوات حول ما هو جيد لتحسين محركات البحث وما هو غير جيد ربما فقدت صلاحيتها. أو أنك أبلغت عن مصدر موجود منذ فترة. ربما، من المفارقات أن تلك الحقائق التي كانت صحيحة في السابق ولكنها لم تعد صحيحة تضر بترتيب محرك البحث الخاص بك. أو أنهم يضيعون وقتك لأنك تركز على الأشياء التي فقدت كل أهميتها. وسيوضح لك الأن مستشار SEO جميع ما تحدثنا بشأنه:

الكثافة للكلمات الرئيسية:

في الأيام الأولى لتحسين محركات البحث، كانت كثافة الكلمات الرئيسية أحد أهم العوامل. هذا هو السبب في أنه منذ 5-10 سنوات، تضمنت جميع أدوات التحقق من مُحسّنات محرّكات البحث وأدوات التحسين على الإنترنت خوارزميات تحسب بشق الأنفس نسبة تكرار الكلمات الرئيسية إلى المحتوى. تم تحديد نطاقات الكثافة المثلى التالية: 5٪ أو 13٪ بمرور الوقت. ومع ذلك، تعمل Google ومحركات البحث الأخرى على تحسين الخوارزميات الخاصة بهم لإعطاء الأولوية للمحتوى عالي الجودة. الجودة. حاليا، الرئيسية التي يأخذونها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بكثافة الكلمات الرئيسية هي:

طبيعية:

 لا تفرط في تحميل صفحة بنفس المصطلح. يتم معاقبة مواقع الويب التي تقوم بحشو الكلمات الرئيسية.

التنوع الدلالي:

يجب استخدام مرادفات وتعابير مختلفة للإشارة إلى الشيء نفسه، كما هو الحال في النصوص عالية الجودة.

التوجه أحادي البؤرة:

الشيء الأكثر استحسانًا هو أن كل مصطلح بحث تهتم بتحسينه على موقع الويب الخاص بك موجود بأغلبية في عنوان URL، وليس في عدة مصطلحات. خلاف ذلك، فإن روبوت البحث سيقسم أهمية صفحة التي يعينها لك بين عدة صفحات. بمعنى آخر، قد تتنافس صفحة واحدة أو عدة صفحات من موقع الويب الخاص بك مع بعضها البعض وتؤذي بعضها البعض.

موقف القائمة الرئيسية:

إحدى حقائق مُحسّنات محرّكات البحث المشتركة عالميًا هي أنه من أجل الترتيب المناسب، تحتاج إلى نقل قائمة التنقل الخاصة بك إلى الأعلى. وذلك لأن قوائم التنقل هي الروابط الأولى التي تجدها محركات البحث وتعطيها المعنى الأكبر. تأخذ محركات البحث في الاعتبار موضع الكلمات الرئيسية داخل صفحة الويب ككل وتعطي أهمية أكبر للكلمات الرئيسية في الأعلى، باستثناء القوائم. 

 لحسن الحظ، قطعت HTML شوطًا طويلاً، ومع دمج المزيد من المعايير في قوالب تصميم مواقع الويب، يتم فحص مناطق القائمة والتعرف عليها بواسطة محركات البحث وإعطاء الأهمية التي تستحقها. بغض النظر عما إذا كانت القائمة بجوارها أم لا. أيضًا بالنسبة لجوجل أهم شيء هو الجودة، وثاني أهم شيء هو تجربة المستخدم التي نقدمها للمستخدمين بعد نتائج البحث. أبداً نرفض أي موقع به محتوى جيد وواجهة مستخدم جيدة لمجرد أن القائمة ليست في الأعلى.

عناوين URL:

من الناحية النظرية الفرق بين شيء وآخرهو:

الواصلات الوسطى وهذه سوف يفسرها محرك البحث على أنها كلمات مختلفة.

الخطوط السفلية وهذه سيتم تفسيرها على أنها كلمات مختلفة في نفس سلسلة البحث.

الاختلاف دقيق للغاية بحيث لا يكون له تأثير كبير على تحسين المحتوى الخاص بك، خاصة إذا قارناه بعوامل أخرى. وعلى أي حال، ينصح مديرو Google ، على الرغم من أن هذا هو الاختلاف، إذا كنت قد أنشأت بالفعل بنية عنوان URL لموقع الويب الخاص بك بطريقة واحدة، فلا يستحق الأمر إعادة كتابة جميع عناوين URL. إنها فقط لا تؤتي ثمارها.

عند إطلاق موقع ويب، تحتاج إلى شراء بعض الروابط لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث SEO:

لا تقلق أولاً بشأن إنشاء محتوى جيد، وستأتي الروابط. يمكنك القيام بتحسين محركات البحث بشكل جيد بمحتوى جيد وبدون تحسين تقني. ما هو مستحيل هو القيام بعملية تحسين محركات بحث جيدة عن طريق تحسين المحتوى غير المرغوب فيه تقنيًا. لا يعد شراء الروابط أو تبادلها أمرًا سيئًا في حد ذاتها، ولكن عليك أن تعرف جيدًا كيف يتم ذلك وأن تتبع معايير معينة للجودة والفطرة السليمة حتى تصبح منطقية بالنسبة إلى Google . إذا اكتشفوا أنك حاولت أن تسلك طريقًا سريعًا، أو تخدعهم، فسوف تتم معاقبتك.

هل تريد معرفة من هو مستشار SEO الأمثل؟

على الرغم من المعرفة المؤكدة بأن تحسين محركات البحث من الأشياء التي لا يمكن بها اللجوء لغير المتخصصين، يتم أيضًا من البعض اللجوء لمصادر غير معلومة الهوية مما يجعل الموقع الخاص بك في حالة متدهورة للغاية وهذا يعد من الكوارث التي تقع بها وترتكبها في حق شركتك أو علامتك التجارية، لا ترتكب العديد من الأخطاء اتجاه شركتك وتقدم بالحصول على خدماتك من مستشار SEO، وهو شركة “سايت أب” تعد Siteup من الشركات التي يعمل بها كبار المتخصصين في مجال السيو حيث يتم تقديم التدريبات المكثفة للمتخصصين في السيو وجميع المجالات والفروع الخاصة بمجال التسويق لدى سايت أب. وبالإضافة إلى أن المتخصصين لدينا على علم كامل وشامل بخوارزميات جوجل ومحركات البحث لتقديم أقصى إستفادة لموقعك الإلكتروني ولظهوره في الصفحة الأولى لمحركات البحث، وأيضًا بقاؤه لأطول فترة ممكنة في أولى الصفحات بقوة واستمرارية. ولمعرفة المزيد عن مستشار SEO “سايت أب” وما تقدمه تابع المزيد.

تعرف على الدور الذي يلعبه مستشار تحسين محركات البحث

مستشارين تحسين محركات البحث SEO هم خبراء في كتابة النصوص الرقمية وتقنية تحسين محركات البحث والوظائف الأخرى ذات الصلة، ويستخدمون هذه المهارات لتنفيذ استراتيجية تحسين محركات البحث الشاملة. بهذه الطريقة، نقوم بتغطية عمليات البحث التي يتم إجراؤها داخل الموقع وخارجه. كل هذا بهدف تحسين والحفاظ على تصنيف المحتوى في البحث العضوي. لذلك، من الممكن تحسين تصنيف النتائج. ماذا يحدث على سبيل المثال:

  • الرد على الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول الشركة أو المنتجات أو الخدمات.
  • استخدام المحتوى المنظم لهذا الغرض.

لذلك يقدم المحترفون لدينا استشارات لتحسين محركات البحث للعملاء، وتوجيههم عما سيكون الأفضل لموقعهم الإلكتروني، وللعلم ليس فقط الجانب التجاري هو من يسعى لعمل SEO بل هناك العديد من المجالات التي يفيدها تحسين محركات البحث الخاص بها.

دعنا نخبرك أيضًا عن المميزات خلف وجود مستشار لتحسين محركات البحث معك

إذا كنت صاحب عمل، فهذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الاستفادة من وجود مستشار SEO:

  • يمكن أن يساعدك على تحسين تصنيفات محرك بحث .Google باستخدام كلمات رئيسية تنافسية.
  • يمكن أن يساعدك في زيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك.
  • ويمكن لمستشار تحسين محركات البحث تحسين مصداقية عملك من خلال تعزيز وجودك عبر الإنترنت.
  • يمكن أن يساعدك في توفير تجربة مستخدم إيجابية. أيضا لتنمية ولاء عملائك.

بالطبع، كل ما سبق سيؤدي في النهاية إلى وعي أفضل بالعلامة التجارية. أيضا، لمشاركة أكبر للعميل وللحصول على معدلات تحويل أفضل.

يجب أن تكون على علم بأن يمكن لاستراتيجية تحسين محركات البحث المصممة جيدًا والتي تتكامل تمامًا مع احتياجاتك أن تفعل المعجزات لعملك. لكن هذا ممكن فقط إذا تم تنفيذه بواسطة محترف متمرس.

الواجبات والمسؤوليات لمستشاري SEO تجاه موقعك الإلكتروني في “سايت أب”

مستشار تحسين محركات البحث في Siteup هو محترف يمكنه مساعدتك في تحسين محرك البحث وغير ذلك الكثير. ومع ذلك، فهذه بعض الجوانب الرئيسية التي يقوم بها المحترف لدينا في هذا المجال:

الاستيعاب للمكانة التي عليها الموقع الإلكتروني للعميل:

يأخذ مستشار SEO في “سايت أب” خطوة إلى الوراء أولًا لفهم شركتك وتخصصها وأهدافها الاستراتيجية، لفهم جميع التفاصيل لكل ما يحدث في الشركة أو الموقع الإلكتروني، ثم يكون مسؤولاً عن تصميم خارطة طريق وتحديد أهدافه الخاصة، والتي تسعى إلى تحقيق هدف التوافق مع كل ما ترغب الشركة في تحقيقه.

يقوم بإجراء بحث شامل عن الكلمات الرئيسية:

 يتضمن ذلك تحديد عبارات أو أنواع مختلفة من الاستعلامات التي كثيرًا ما يستخدمها العملاء المحتملون لعملك في محركات البحث. وبالتالي، يختار الكلمات الرئيسية الأكثر ربحية وذات الصلة باستخدام أدوات تحسين محركات البحث. من هناك، تتمثل المهمة في تصنيف بنية موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل باستخدام هذه الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك.

وضع استراتيجية مخصصة للمحتوى:

الآن بعد أن أصبح لديهم الكلمات الرئيسية في أيديهم، ينتقل مستشار تحسين محركات البحث إلى تطوير خطة المحتوى. باعتباره فرعًا من فروع التخصص، ويسعى إلى تطبيق إجراءات أداء مصممة خصيصًا. وهذا بدوره يتطلب:

  • إنشاء مفاهيم محتوى جديدة لمدونة موقع الويب الخاص بك.
  • إعداد تقويم لضمان التطوير المنتظم للمحتوى الخاص بك.

SEO التقني:

حتى الأن جميع ما قاموا به مستشاري السيو هو وضع استراتيجية مناسبة لموقعك والسير عليها، ولكن الأن حان وقت البدأ بتحسين محركات البحث على الصفحة ومن الأشياء التي نقوم بها:

  • أصلح المشكلات التي قد تؤثر على سرعة الموقع وسرعة الصفحات المقصودة الفردية.
  • تأكد من تعيين جميع الصفحات للكلمات الرئيسية الصحيحة.
  • تأكد من أن موقع الويب لا يحتوي على مشاكل في الفهرسة.
  • انتبه لقضايا الأمان وقم بتطبيق شهادة SSL.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقوم المستشار أيضًا بإعداد Google Analytics لتتبع الأداء.

ما الخدمات الأخرى التي تقوم بتقديمها لك “سايت أب”

تصميم موقع انترنت

هل نال إعجابك هذا المحتوى؟ إذًا فأنت الأن تعرف جميع ما تقدمه “سايت أب” ومستشاري seo لموقع الويب الخاص بك، وعلى الرغم من ذلك فإن السيو يشبه بناء سلم طويل يشكل طوله عدة أمتار مما يوضح طول الوقت الذي يحتاجه لظهور النتائج المرضية لك، ما عليك فعله هو التواصل معنا من خلال الرقم التالي (201050092080) والصمود لكي تحصل على نتائج مبهرة لك


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة