هل تبحث عن شركة لـ كتابة محتوى سيناريو فيديو ترويجي لعملك؟

هل تبحث عن شركة لـ كتابة محتوى سيناريو فيديو ترويجي لعملك؟

هل تبحث عن شركة لـ كتابة محتوى سيناريو فيديو ترويجي لعملك؟

شارك المقالة على :

لا يختلف كاتبي الأفلام والمسوقون الداخليون عندما يتعلق الأمر بـ كتابة محتوى سيناريو فيديو . كلانا نروي قصة وكلانا نحاول أن نأسر الجمهور ونجعلهم يصدقون رسالتنا بغض النظر عما إذا كان السرد يدور حول بطل الرواية أو منتج. فقط بالنسبة لهذا الأخير، فإن الغرض الرئيسي مختلف قليلاً. بينما يحاول كاتبي الأفلام حث المشاهدين على الشعور أو التفكير بطريقة معينة في نهاية الفيلم، يريد المسوقون الداخليون من الأشخاص إنهاء مشاهدة الفيديو واتخاذ إجراء محدد – سواء كان ذلك بالاشتراك في مدونة، أو ملء نموذج رئيسي أو التسجيل للحصول على نسخة تجريبية من المنتج، فليس من قبيل الصدفة أن تزداد شعبية العلامة التجارية بنسبة تصل إلى 70٪ بفضل مقاطع الفيديو.

ما هو التسويق بمحتوى الفيديو؟

بعد كتابة محتوى فيديو للترويج للعلامة التجارية تقوم الشركات بإنتاج فيديو كامل لرفعه على ملفاتها الشخصية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت.. عادةً ما يتم نشر الفيديو إما على YouTube أو على شبكة اجتماعية، يمكن أن يكون الفيديو وسيلة قوية للعلامة التجارية لنشر رسالتها بطريقة يسهل على جمهور كبير الوصول إليها. إن الشيء العظيم في تسويق محتوى الفيديو هو أنه أصبح سهلاً.

خمسة أسباب تجعل كتابة محتوى سيناريو فيديو ترويجي مهمة بالنسبة لعملك

تعد مقاطع الفيديو طريقة رائعة لشرح منتجك

يعد محتوى الفيديو أداة مفيدة عندما يتعلق الأمر بمساعدة المشترين المحتملين في التعرف على منتج ما، في الواقع أفصح أكثر من 94% من المتسوقين أن استخدام محتوى الفيديو. ساهم في زيادة فهمهم لمنتج ما أو خدمة معينة. سيشتري العملاء منتجك فقط عندما يفهمون ما يفعله وكيف سيساعدهم. ليس من المستغرب أن يكون محتوى الفيديو أداة جيدة لهذا لأن العنصر المرئي يساعد الشركات. على شرح كيفية عمل الأشياء بوضوح وكلما كان كتابة محتوى سيناريو فيديو جذاب وواضح سيكون الفيديو بكل تأكيد أكثر جاذبية للجمهور.

يمكن استخدام الفيديو بعدة طرق

لدى المسوقين الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بكيفية استخدامهم لمحتوى الفيديو. هذا يعني أنه من السهل العثور على طريقة تتناسب مع أهداف التسويق لشركتك. بالرغم من أن YouTube هو المكان المناسب للبدء عند إنشاء مقاطع الفيديو، فإليك بعض الخيارات الأخرى التي يمكنك استخدامها تسمح لك معظم منصات الوسائط الاجتماعية. بما في ذلك Snapchat وFacebook وInstagram وYouTube بنشر قصص تختفي بعد فترة زمنية معينة. هذه رائعة لأنها يمكن أن تكون سريعة جدًا ورخيصة في الإنشاء وتتحدث مباشرة إلى جمهورك. لكي تكون القصص فعالة، يجب أن يكون لديك – أو تقوم ببناء – جمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

طريقة رائعة لتحسين محركات البحث

يمكن أن يكون تحميل مقاطع الفيديو على YouTube التي تستهدف مصطلحات. البحث الشائعة طريقة جيدة لجعل عملك في الصفحة الأولى من Google.

يُعد الفيديو طريقة رائعة يمكن لجهات التسويق الوصول إليها. أصبح إنشاء ومشاركة محتوى فيديو عالي الجودة أسهل من أي وقت مضى على الشركات. إذا لم يكن لديك مقطع فيديو بالفعل كجزء من استراتيجية المحتوى الخاصة بك، فربما يجب أن تفكر في التجربة.

كتابة محتوى حصري

إليك ما تبحث عنه!

نمي عملك بـ كتابة محتوى سيناريو فيديو ترويجي لعملك مع شركة ” سايت أب ” الآن من خلال تواصلك على (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com) ولا تدع الفرصة تفوتك، جربها الآن وضاعف أرباحك.


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة

error: Content is protected !!