هل تحتاج إلى كتابة بروفايل شركة باحترافية ودقة؟ سايت أب تقدم لك الحل

هل تحتاج إلى كتابة بروفايل شركة باحترافية ودقة؟ سايت أب تقدم لك الحل

هل تحتاج إلى كتابة بروفايل شركة باحترافية ودقة؟ سايت أب تقدم لك الحل

شارك المقالة على :

سواء كنت تمتلك شركة ناشئة صغيرة أو شركة لها اسم كبير ومسموع، فإن كتابة بروفايل شركة أمر لا بد منه، لابد أن يُكتب باحترافية وجودة، ودقة عالية، لأنه الوجهه الأولى التي يتلقاها الزائر عند دخوله موقعك، ولهذا فأنت في حاجة لصياغة وصف تعريفي لك، ولفريق عملك، وإبراز نقاط القوة داخل شركتك بوضوح وثقة، بالإضافة لوصف منتجاتك التي تقدمها بطريقة جذابة للزائر بعد معرفة دقيقة لعملائك. لأن أحيانًا ما تعتبره مثيرًا ومميزاً بالنسبة لك قد يكون لا شيء بالنسبة للزائر..

ما هو بروفايل الشركة؟

بروفايل الشركة هو: عبارة عن ملف تعريفي وملخص للأعمال التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى أنشطتها، فهي بطاقة هوية تخبر الزائر من أنت؟ وما الذي تقدمه؟ وكيف يتواصل معك للحصول على خدماتك؟ كما أن كتابة بروفايل شركة يساعد العملاء في التعرف على أهداف عملك ونظرتك المستقبلية الفعلية التي تسعى شركتك للوصول إليها مستقبلاً فأساس أي شركة ناجحة يتمركز في وضوح الأهداف.

لماذا تحتاج لـ كتابة بروفايل شركة ؟

في البداية قد تسأل لماذا تحتاج بالفعل إلى ملف تعريف الشركة في المقام الأول؟ من واقع خبرتنا، سواء كنت مسؤولاً عن تسويق، أو أعمال تقنية، أو شركة محاماة، أو في أي نوع من الأعمال، سيطلب منك حتمًا صياغة ملف تعريف للشركة الخاصة يكون بمثابة دليل، ومرشد للقارئ، والزائر لطلب خدماتك التي عرضتها له بشكل جذاب ومؤثر على صفحة الويب الخاصة بعملك. مما يجعلك بحاجة إلى قلب ملف تعريف العمل التقليدي رأسًا على عقب والتفكير فيما يريد جمهورك معرفته عن شركتك ولا تنسى أن هدفك الأساسي هو كسب العميل.

ما يجب تضمينه عند كتابة بروفايل شركة

ابذل قصارى جهدك لتكوين مستند مكتوب جيدًا بحيث يكون واضحًا وموجزًا ​​وصحيحًا، وتحقق من التهجئة والقواعد، وابحث عن الأخطاء الإملائية، وتأكد من قراءتها عدة مرات، ثم قم بتضمين المعلومات التالية حسب ما ينطبق على عملك:

  • صفحة من نحن أو تفاصيل العمل: تكون بمثابة مقدمة للزائر تخبره من خلالها على:
  1. اسم الشركة
  2. البريد الإلكتروني
  3. أرقام الهاتف
  4. العنوان الفعلي للشركة على أرض الواقع.
  5. مواعيد العمل.

وإدراج كل هذه المعلومات حتى تسهل على الزائر التواصل معاك.

  • أساسيات الشركة وستختلف هذه العناصر حسب نوع عملك لذا ضع في اعتبارك أنها قد لا تنطبق جميعها على شركتك، ولكن يجب عليك تضمين تلك التي تنطبق عليها :
  1. نبذة عن تاريخ الشركة وتوسعها.
  2. الرؤية.
  3. وصف المنتج.
  4. تفاصيل بسيطة عن فريق العمل.
  5. محفظة العميل (طرق الدفع).
  • كتابة الرؤية والرسالة وتعد من أهم الأجزاء في كتابة بروفايل شركة محترف ولذلك اختر ألفاظها بدقة، وعناية والتركيز على الألفاظ القوية التي تجذب الزائر وتكون معبرة أيضًا عن رؤيتك ورسالتك الفعلية.
  • الأهداف لا تنسى كتابة الأهداف التي تسعى لتحقيقها بحيث يعرف العميل أهدافك الحالية، والأهداف التي تطمح في الوصول إليها. ويشترط فيها أن تكون واقعية بدرجة كبيرة وبعيدة عن المبالغة.
  • لمحة عن الأعمال والإنجازات السابقة
    لن تنطبق المجموعة التالية من العناصر أيضًا على كل شركة :
  1. الجوائز.
  2. الشهادات.
  3. البرامج والمشاريع التي نفذتها شركتك بالفعل.
  4. مجموعة من التوصيات.
هل يؤثر كاتب محتوى في تحسين محركات البحث؟

في النهاية

كتابة بروفايل شركة قوي خطوة مهمة جدًا تحتاج إلى تفكير فكما ذكرنا هي الصفحة الأولى التي يتلقاها الزائر عند دخوله لموقعك.

هل تحتاج إلى كتابة بروفايل شركة احترافي؟

شركة ” سايت أب ” للتسويق الإلكتروني تقدم لك هذه الخدمة بسعر لا يقبل المنافسة، فهي من أفضل الشركات في الوطن العربي، وتعمل في هذا المجال لفترة طويلة. اطلب الخدمة وتأكد بنفسك من خلال تواصلك معنا على ما يناسبك من وسائل التواصل.


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة

error: Content is protected !!