تحسين سيو اليوتيوب وتصدر مقاطع الفيديو الخاصة بك مع " سايت أب"

تحسين سيو اليوتيوب وتصدر مقاطع الفيديو الخاصة بك مع " سايت أب"

تحسين سيو اليوتيوب وتصدر مقاطع الفيديو الخاصة بك مع " سايت أب"

شارك المقالة على :

تحسين سيو اليوتيوب على الرغم من صعوبته إلا أنه أسهل من تحسين محركات البحث جوجل، ولأن مقاطع الفيديو لها دورًا متزايد الأهمية، وتشكل جزءًا كبيرًا من حركة الإنترنت في عالم، لهذا نجد وجود منافسة قوية في صناعة الفيديو، وللتميز عن المنافسة وجذب انتباه مستخدمي الإنترنت بمحتوى الفيديو لا يكفي مجرد نشر مقاطع الفيديو عالية الجودة حول مواضيع مثيرة للاهتمام، لأن الأمر يتطلب مهارات تسويقية حقيقية قدمنا لكم ” سايت أب” أفضل شركات التسويق الرقمي في الوطن العربي. 

هل عدد المشاهدات عامل تحسين سيو اليوتيوب؟

قد يعتقد المرء أن عدد المشاهدات هو عامل تحسين محركات على منصة الفيديو، ويبدو أن هذا المعيار يدخل في الاعتبار في النتائج المقدمة، ولكنه بعيد عن كونه المعيار الوحيد الذي يجب أخذه في الاعتبار. 

6 معايير تحسين سيو اليوتيوب في سايت أب

الكلمات الرئيسية

يجب عليك أولاً استهداف الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها بالفعل بواسطة مستخدمي الإنترنت لتحدث في الموضوع الذي يجذب انتباه الأشخاص، هذا بالإضافة إلى البحث عن الكلمات المتماثلة والمتشابهة في الموضوع. 

العنوان والوصف 

علامات الفيديو تتمثل في العنوان والوصف، حيث أنه من الضروري أن يكون العنوان جذاب، ويشجع على النقرات، ويقل عن 60 حرف، أما الوصف من الضروري أن يكون 150 حرف، ويحتوي على الكلمة الرئيسية، وعبارات تشجع المشاهد على النقر لمشاهدة الفيديو، ومن الممكن إضافة الكلمات الرئيسية الثانوية في الوصف. 

الملفات 

تمثل البطاقات التي تظهر على جانب الفيديو، ويتيح دمجها لتقوية الشبكة بين مقاطع الفيديو الخاصة بك، والاحتفاظ بالمستخدم لفترة طويلة. 

شاشة النهاية 

تظهر شاشة النهاية في نهاية الفيديو لإحالة المستخدم إلى محتوى آخر، وهذه الشاشات تعمل على تقوية القناة لديك، وتزيد من معدل الاحتفاظ بالمستخدمين لأنك تساعدهم على رؤية المحتوى ذات صلة بما يبحثون عنه. 

الروابط والمشاركات 

أحد معايير التصنيف العديدة، هي الروابط الخارجية، هذا غير أن مشاركات الفيديو على الصفحات الخارجية تحدد موضع وأهمية القناة.

العلامات 

مقاطع الفيديو المشار إليها على YouTube هي ردود على الاستفسارات، حيث أن اليوتيوب يعمل كمكتبة فيديو ضخمة. وعند بحث الزائرين بداخله يعرض المحرك أفضل الإجابة المقدمة له، وبالتالي عند إدخال موضوع الفيديو لابد أن يكون الموضوع مترابط مع القنوات الأخرى مثل Instagram وTwitter. 

هل تحسين محرك بحث اليوتيوب صعب؟ 

نعم؛ لأنه يحتاج إلى العديد من التفاصيل والاحتياجات التي تتمثل في التالي: 

  • عمل استراتيجية للمحتوى، حيث أنه من المهم التفكير في الموضوعات المطلوبة والتي يتم استهدافها. 
  • توضيح إطار تنسيق الفيديو، والعوامل الخارجية التي يمكن أن يكون لها علاقة بمظهر الفيديو. 
  • إجراء بحث باستخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الثانوية. 
  • عمل الروابط الخلفية، ومشاركة الفيديو على جميع شبكات التواصل الاجتماعي. 
  • تحليل جودة الفيديو، والاهتمام بالشعور الذي يولد لدي المشاهدين. 
صمم الآن موقعك

لتكون ناجحًا على وسائل التواصل الاجتماعي كعمل تجاري، عليك أن تعرف كيف تبرز من المنافسة. ينطبق هذا على YouTube بقدر ما ينطبق على Facebook أو Twitter، حيث تلعب مقاطع الفيديو دورًا متزايد الأهمية هنا ويشكل جزءًا كبيرًا من احتياجات المستخدمين. ولأن التميز على المنافسين وجذب انتباههم على لمشاهدة الفيديو، أنت تحتاج إلى تحسين سيو اليوتيوب، وليس الاهتمام فقط بمجرد نشر مقاطع فيديو عالية الجودة حول مواضيع مثيرة للاهتمام، ومن أكثر الشركات ذات قدرات عالية لتحسين قنوات اليوتيوب، اطلب الخدمة وتمتع بخصومات عالية الجودة عبر رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة