ضاعف مبيعاتك مع أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الامارات

ضاعف مبيعاتك مع أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الامارات

ضاعف مبيعاتك مع أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الامارات

شارك المقالة على :

مما لا شك فيه أن المقالات الجيدة تجذب انتباه القارئ، ولا يخفى على أحد أن كتابة المحتوى واحدة من أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي المستخدمة في نمو العلامات التجارية، أصبح رواد الأعمال الآن يبحثون بنهم عن كُتاب للترويج لعلامتهم التجارية وإبراز قيمة الخدمات والمنتجات التي يقدمونها. وعليه فقد قرر فريق الكتابة لدى شركة “سايت أب ” المصنفة ضمن أوائل الشركات في كتابة محتوى تسويقي في الامارات أن تعرض لك أسرار وخبايا الكتابة التسويقية، فتابع معي..

ما الذي يجعل المحتوى الخاص بعملك تسويقيًا بما يكفي؟

التناغم

عندما تتحدث إلى الناس وجهًا لوجه، فإنك تتفاعل مع تعابير وجههم ولغة جسدهم. إذا شعر الشخص الآخر بالملل أو أسيء فهم فكرة ما، تبدأ في التوضيح باستخدام جمل بسيطة ونبرة صوت ملحة. ليس لديك هذه الرفاهية على الويب – يصل رد فعل المحاور إليك بعد النشر، عندما يكون الأوان قد فات. لضبط النغمة الصحيحة على الفور، تخيل شخصية تمثل علامتك التجارية. يمكن أن يكون شخصًا حقيقيًا وصِفها.

اختيار كتاب محترفين

إن العثور على كاتب محتوى تسويقي ليس بالمهمة السهلة، أحيانًا يقترح بعض الأشخاص أنه يجب اعتبار أي شخص في الشركة كاتب محتوى محتمل. لكن من الناحية العملية، هذه فكرة فاسدة إلى حد ما. لا يمكن لأي شخص أن يكون سكرتيرًا جيدًا، أو محاسبًا دون وجود العلم والمهارة. بالطريقة نفسها، لا يعرف كل موظف كيفية التعبير عن أفكاره على الورق بطريقة ممتعة. ولا يمكنك أن تنجح إلا مع كُتاب من أفضل شركات كتابة محتوى تسويقي في الإمارات .

مقنع وبسيط

في الكتابة التسويقية يجب أن تكون الكلمات التي تقدمها لجمهورك مقنعة ومختارة، بدقة وعناية، كما يجب أن تكون بسيطًا وبعيدًا قدر الإمكان عن التعقيد لأنك تخاطب أفراد مختلفين بمستويات ثقافية مختلفة. وفي سياق تبسيط الكتابة يقع العديد من الناس في هذه الهاوية، ويثقلون كلامهم لمجرد أن يظهروا بشكل احترافي وعملي! وفي الواقع الكلمات القصيرة هي الأفضل دائمًا.

ألعب على نقاط قوتك

تمامًا مثلما تبيع منتجاتك وخدماتك، قم ببيع كلماتك القيمة للجمهور. هذه التقنية مهمة جدًا وتستخدمها كل شركات كتابة محتوى تسويقي في الإمارات .

إجابات على أسئلة الجمهور

تتمثل إحدى مهام تسويق المحتوى في تقديم نصائح مفيدة، وإخبار القارئ بما يجب فعله في موقف معين. لقد اعتاد مستخدمو الإنترنت على الحصول على إجابات سريعة من محركات البحث. ولكن، على الرغم من هذه الحقيقة الواضحة، هناك عدد لا يصدق من المقالات التي تلف في الأدغال ولا تذكر أي شيء محدد، فلا تكن منهم.

اعرض منتجك وخدماتك بأفكار جديدة

معظم المواد على الإنترنت مملة وغير أصلية. وأعتقد أن هذا جيد، فمن الأسهل عليك التغلب على منافسيك. فبدلاً من أن تكتب في نفس الموضوع للمرة الخامسة عشر بنفس الطريقة، فكر في طريقة مبتكرة تقدم من خلالها عرضًا أفضل لخدماتك ومنتجاتك.

السرد القصصي

يعتبر فن سرد القصص من صميم التواصل البشري، ومن خلال وضع يديك عليه يمكن أن يجعل المحتوى الخاص بك أكثر إقناعًا وعلامتك التجارية أكثر جاذبية. “باتباع السرد، يتوصل المستمعون إلى نفس الاستنتاجات التي توصل إليها الراوي، ولكن بمفردهم، من خلال عمليات التفكير الخاصة بهم.” … بعبارة أخرى، من خلال الاستماع إلى قصتك، يقارن الناس القصة بتجربتهم الخاصة ويتذكرون ما قلته بشكل أفضل.

إليكم تجربة راند فيشكين، مدير شركة MOZ للتسويق. على عكس العديد ممن يروجون لنجاحاتهم فقط، فهو لا يتردد في تقديم سرد مفصل للإخفاقات، على سبيل المثال، مقالته “محاولة فاشلة للعثور على مستثمرين”

فنسبة جذب العملاء بالقصص حوالي 82% مما يجعلها من أكثر أساليب الكتابة التسويقية من ناحية الفعالية.

كتابة محتوى حصري

في النهاية.

في كل ثانية، يتم إثراء الإنترنت بما يقرب من 30000 جيجا بايت من المنشورات والمقالات في العالم. يتعرض مستخدمو الإنترنت لعشرات الإعلانات وطرق الجذب المختلفة كل يوم. كيف تصل إلى هدفك بشكل فعال دون أن تضيع علامتك التجارية بين هذه الكتلة الهائلة من المعلومات؟ الكتابة التسويقية فقط هي من لها القدرة على السيطرة.!

تذكر أن!

تحتاج علامتك التجارية إلى صوت قوي. لا تفترض أن أي شخص يمكنه الكتابة بشكل جيد. هذا ليس صحيحًا. إذا كنت تريد أفضل محتوى تسويقي، فأنت بحاجة إلى أفضل الأفكار وأفضل الكُتاب. تواصل مع ” سايت أب ” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الإمارات على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com) ونمي عملك بأقل التكلفة.


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة