عبر عن علامتك التجارية بـ كتابة محتوى حصري مميز وهادف من " سايت أب "

عبر عن علامتك التجارية بـ كتابة محتوى حصري مميز وهادف من " سايت أب "

عبر عن علامتك التجارية بـ كتابة محتوى حصري مميز وهادف من " سايت أب "

شارك المقالة على :

كتابة محتوى حصري واحد من العوامل التي تزيد بالوعي من العلامة التجارية، والتي بدورها يؤكد مدى وعي الجمهور بعملك وصفاتك. فـ الاعتراف بالعلامة التجارية، لم يكن يقتصر على مجرد تصميم رائع يخطف القلوب، قبل الأنظار. فـ سواء أكان النشاط التجاري يتعلق بمجال تقني، أو يتعلق بآخر صيحات الموضة والأزياء، أو أي مجال آخر، فإنه حتمًا يرغب الجمهور في التعرف عنك بشكل أكبر. لاتخاذ قرار الشراء من عدمه، ولكي تتمكن من التميز.

فلابد من الحرص على العرض بشكل مميز ورائع، وبم أن المحتوى الحصري، والتسويق جزء لا يتجزأ من التسويق لما له من علاقة ترابط قوية بينه، وبين الوعي بالعلامة التجارية. فـ العلاقة بينهم تشبه كثيرًا علاقة زبدة الفول السوداني والجيلي.

أهمية كتابة محتوى حصري

أشرنا سابقًا أن الوعي بالعلامة التجارية، وتوفير محتوى حصري، ومميز زوجان لم يكن من المفضل فصلهم. لأن الوضع بينهم يشبه العلاقة زبدة الفول السوداني، والجيلي. فـ المحتوى عالي الجودة يتيح فرصة قوية، ومتميزة لإظهار علامتك التجارية بشكل كبير، فـ الموضوع أكبر من مجرد توضيح للاسم الخاص بكيانك المؤسسي فقط، وذلك لأن المحتوى الذي سيتم عرضه، يحمل في طياته الصفات، والمميزات. والتي تساهم في إبراز علامتك التجارية، ومن ثم التفوق على المنافسين، وذلك بفضل ما يتم توفيره من معلومات قيمة، وذات صلة عن علامتك التجارية بكل ما تحتوي عليه.

والمحتوى الحصري هو ذلك المحتوى الذي يتم عرضه للمرة الأولى، أي الغير منسوخ. والذي يعبر عن علامتك التجارية، إذ أنها بمثابة علامة مسجلة لديك. ويساعد في اكتشاف الجمهور للكثير من المعلومات عن نشاطك التجاري. لذا فـ من خلال المحتوى الحصري، الهادف، ذو القيمة تتمكن حقًا من تحقيق المستحيل من وجهة نظرك بخصوص نشاطك التجاري، وعلامتك التجارية.

هل كتابة محتوى حصري تزيد القاعدة الجماهيرية؟

بالطبع نعم، فـ كتابة محتوى حصري مميز، وهادف عن العلامة التجارية لديك. يزيد من عامل الوعي بالعلامة التجارية بشكل كبير، ومميز للغاية. وذلك لأن الراغب في شراء أي منتج، أو خدمة يقوم بعملية البحث في الأول، وعند البحث عن أمر ما.  قد تظهر عدد لا نهائي من النتائج الخاصة بـ لنكات مواقع مختلفة.

وعندما يقوم المتصفح بالنقر على لينك معين، بالتأكيد يأخذه هذا اللينك إلى الدخول على الموقع. ومن ثم يتم التصفح داخل صفحات الموقع، وفي حال أقنعه المعرض، بالتأكيد سوف يتخذ القرار بطلب ما تقوم به. ويزداد الأمر تميزًا عندما يتم مشاركة المنتجات، على صفحاته، ومن ثم ترشيحها للكثير، الأمر الذي يزيد من حجم القاعدة الجماهيرية للمنتجات التي تقدمها.  

والمتصفح عندما يبحث عن أي منتج، فـ هو يرغب في التعرف على الكثير من المعلومات، ذات الصلة بمجال عملك. وعليك توفير هذه البيانات، والمعلومات التي يحتاج إليها الجمهور، لإجبارهم في إلقاء داخل موقع الويب لديك أطول فترة ممكنة. والمحتوى واحد من الأدوات التي تمكنك من توفير أجوبة، وحلول ممكنة، ومتميزة للغاية عن العلامة التجارية لديك. وهذا الأمر يساعد في ترك انطباع رائع، ومميز عن العلامة التجارية لديك. وبالتأكيد ستكون من أولى الخيارات أمام الراغبين في الحصول، على ما تقوم بتوفيره أنت.

سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

خلاصة القول:

كتابة محتوى حصري لموقع الويب لديك. بمثابة السلاح الذي يمكنك من الدفاع عن علامتك التجارية. وبدونه قد لا تتمكن من تحقيق ما تريده. بخصوص الأهداف التسويقية، لذا إذا كنت لا تمتلك فريق تسويقي قاد على تزويدك بـ محتوى حصري، وإبداعي.

فـ يمكنك طلب خدمات كتابة المحتوى من “سايت أب ” أفضل شركات كتابة محتوى. من خلال الواتساب (01050092080). وتأكد من الحصول على محتوى حصري إبداعي هادف، ومعبر عن علامتك التجارية.


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة