أكثر 3 أدوات تستخدمها "سايت أب" أفضل شركة سيو في الرياض

أكثر 3 أدوات تستخدمها "سايت أب" أفضل شركة سيو في الرياض

أكثر 3 أدوات تستخدمها "سايت أب" أفضل شركة سيو في الرياض

شارك المقالة على :

هل تبحث عن أفضل شركة سيو في الرياض ؟ في هذا المقال سوف توضح شركة سايت أب أهمية تحسين محركات البحث بالنسبة للمواقع الإلكترونية، والخطوات التي تقوم بإعدادها الشركة للحصول على أفضل النتائج لذا تابع المقالة.

كيفية عمل جوجل ؟

مهمة جوجل هي تنظيم المعلومات من جميع أنحاء العالم وجعلها مفيدة ومتاحة عالميًا، وتقوم جوجل بعمل ذلك من خلال تطوير خوارزميات البحث لديها باستمرار من أجل تقديم أفضل نتيجة للمستخدمين، ولكن السؤال هنا ما هي العلاقة التي تربط تلك الخوارزميات بالمدونات؟ 

في بداية ظهورالمدونات كان فريق عمل الكتابة يقوم فقط بكتابة الكلمات التي عليها معدل بحث عالي بصورة متكررة في المقالات بدون تقديم أي معلومات قيمة ومفيدة للمستخدم، وبالفعل كان الموقع الذي يكرر الكلمات الرئيسية أكثر هو أول نتيجة تظهر للمستخدمين.

 ولكن اليوم اختلف الوضع انقلب 360 درجة نتيجة للتطورات جوجل، لذا إذا كنت تتساءل عن علاقة جوجل بالمحتوى سنجد أنها علاقة لا يمكن تكاملية لا يمكن فصلها، وبسبب ذلك الرابط أصبح ترتيب المواقع في جوجل يعتمد على الفائدة التي تقدمها من المحتوى. 

خطوات أفضل شركة سيو في الرياض

تساعد سايت أب المواقع الإلكترونية في أن تحصل على ترتيب عالي في جوجل من خلال إجراء التالي: 

  • تحديد الكلمات الرئيسية 
  • تسريع الموقع.
  • الرابط الداخلي بين المقالات.
  • الحصول على روابط خارجية من مواقع أخرى.
  • تحسين السيو الداخلي في الووردبريس.

أدوات السيو التي تستخدمها سايت أب

رفع المدونات أو المنشورات في أعلى نتائج البحث لا يتم بشكل عشوائي، بل لعمل ذلك تقوم سايت أب على قياس ورؤية المدونات، وإعداد استراتيجيات، واستخدام أدوات شهيرة مثل: 

Google Search Console
  1. ميزة هذه الأداة هي القدرة على تحديد صفحات 404  الموجودة على المواقع.
  2. تحقق ما إذا كان هناك مقالات لم يتم أرشفتها.
  3. تحدد المشاكل التي تمنع المحتوى من الصعود.
Google Page Speed

الفرق بين تحميل صفحة داخل الموقع بطريقة سريعة أو بطيئة من العوامل التي تؤثر على ترتيب الموقع في جوجل، حيث أن كلما كان تحميل الموقع سريع كلما كانت تجربة المستخدم أسرع وأفضل وبالتالي ترتفع نسبة الحصول على ترتيب أعلى.

Google mobile

لا شك أن عدد كبير من المستهلكين يستخدمون الهاتف المحمول، وبالتالي ملاءمة الموقع مع الهاتف ضروري لأن هناك العديد من المواقع تراجعت من أعلي إلى أسفل بسبب عدم قابلية الموقع مع الهاتف، لذا تعمل سايت أب من خلال خدماتها على التحقق عما إذا كان الموقع يمتلك نسخة محمولة من موقعها أم لا.

خدمات أخرى تقدمها سايت أب

  • اكتشاف المحتوى المتكرر.
  • اختيار العناوين الجذابة.
  • مراجعة المحتوى ليكون متوافق مع معاييرالسيو.
  • تصميم المواقع.
  • كتابة المحتوى. 
هل يؤثر كاتب محتوى في تحسين محركات البحث؟

الخلاصة

يعد تحسين محركات البحث الفني مهمًا للمواقع الإلكترونية، لذلك من الضروري التعامل مع أفضل شركة سيو في الرياض ” سايت أب ” لتحسين جودة موقعك وترتيبه في الصفحات الأولي لجوجل، لذلك إذا كنت تريد أفضل خدمة من خلال فريق متخصص تواصل الآن مع سايت أب. 


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة