زود عدد زوار موقعك الإلكتروني مع أفضل شركة سيو في قطر

زود عدد زوار موقعك الإلكتروني مع أفضل شركة سيو في قطر

زود عدد زوار موقعك الإلكتروني مع أفضل شركة سيو في قطر

شارك المقالة على :

بعد عمل دراسة قامت بها أفضل شركة سيو في قطر والوطن العربي بينت أن عالم السيو عالم واسع وبدونه سيكون العثور على موقع ويب في قطاع الأعمال صعبًا للغاية، لأنه باختصار يحتاج عملك دائمًا لـ محسنات البحث لزيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني. فعندما يريد شخص البحث أو العثور على موقع معين، أو معلومة معينة، أو الوصول لموقع ما بغرض الشراء حتى، فإنه يعتمد في ذلك على 3 طرق:

  1. استخدام محركات البحث جوجل أو غيرها.
  2. ترشيحات الأصدقاء لموقع ما او قراءة المدونات والمقالات التي تتعلق به.
  3. الإعلانات الموجودة للموقع على منصات التواصل سواء مدفوعة أو مجانية.

وأثبتت الدراسات أن 90% من الأشخاص عندما يريدون الوصول لموقع فوجهتهم الأولى تكون محركات البحث. والـ 10% الأخرى يلجئون للطرق الأخرى للعثور على غرضهم، وبإمعان النظر سنجد أن ال 90% والـ 10% يستخدمون في نهاية الأمر مواقع محركات البحث سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة (الوصول لموقعك من خلال البحث أو من خلال الدخول لموقع آخر والوصول لموقعك من الباك لينك الموجود داخله.)، فإذا كنت تقدم خدمة أو منتج على الإنترنت فأنت في حاجة ملحة لزيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني بكل تأكيد.

استراتيجية من سايت أب أفضل شركة سيو في قطر لزيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني.

  1. استخدم كلمات مفتاحية لاستهداف عملائك فهو القاعدة الأساسية لنجاح أي عملية سيو. وتذكر أنك لست بحاجة إلى جلب أي عدد من الزوار لموقعك الإلكتروني. بل أنت في حاجة لجلب العميل المهتم بخدمتك بالفعل (عميل محتمل أن يصبح زبون). وليس هذا فحسب حاول تحقيق الموازنة في طول الكلمة، ونية البحث، والابتعاد عن الحشو. واختيار عناوين جذابة؛ لأنها الانطباع الأول الذي سيبقى ف ذهن الزائر.
  2. كن على علم أن محتوى الموقع بمثابة الملك لذلك اهتم بكتابة محتوى جيد، وحصري، وغير منقول، وركز على بناء شبكة روابط داخلية وخارجية؛ لربط صفحات الموقع كلها.
  3. لوغاريتمات محركات البحث تتغير كل يوم لذلك قم بمتابعة مستمرة لكل ما هو جديد للحفاظ على تصدرك في المقدمة.
  4. دوِّن في العديد من المواقع حيث تعمل هذه الطريق على زيادة عدد الزيارات الإلكترونية بسرعة جدًا لأنه من المحتمل – إن كنت تكتب في مدونة بها عدد كبير من الزوار – أن ينتقل جزء كبير منهم لموقعك، فقم بعملية بحث عن المدونات الإلكترونية التي تستهدف نفس الجمهور الذي تستهدفه ثم حدد استراتيجيتهم وتعلم منها.
  5. الإعلانات من أفضل الاستراتيجيات لتحقيق درجة قصوى من زيادة عدد زيارات المواقع؛ نوع في اعلاناتك، ووازن بين الترويج على منصات التواصل الاجتماعي والإعلانات المدفوعة.
  6. الترويج على منصات التواصل الاجتماعي يوفر لك ميزة تقديم المعلومات بطرق مختلفة سواء بالصور أو الفيديوهات أو المحتويات النصية.
  7. أفضل شركة سيو في قطر تنصحك بأن تجعل محتوى الموقع الإلكتروني الخاص بك متناسب مع إصدارات الهواتف الذكية فالجميع الآن يستخدم الهواتف المحمولة أكثر من أجهزة الكمبيوتر، فاجعل كل شيء على موقعك مثالي لجميع الأجهزة والأحجام؛ ليتمكن أي شخص من الدخول والتنقل دون أي مشكلة. على سبيل المثال يواجه البعض مشكلة في قراءة المحتوى عبر الهاتف الذكي لعدم تناسبه معه مما يولد لديه الرغبة في عدم الدخول لموقعك مرة أخرى.
  8. إذا كنت تريد زيادة عدد الزوار في موقعك حقًا فاجعل موقعك سريعاً وخفيفًا.
كُن رقم واحد وتخطى منافسيك مع خدمة تحسين محركات البحث من "سايت اب"

الخلاصة

طرق الترويج في الفترة الأخيرة اختلفت تمامًا عن سابقتها، وأصبح زيادة عدد الزوار للمواقع الالكترونية .الخاصة بك، عامل من عوامل انتشار المنتج أو الخدمة التي تقدمها لعملائك. شركة سايت أب شركة رائدة وتعتبر أفضل شركة سيو في قطر والوطن العربي. تقدم لك خدمات السيو، وتصميم التطبيقات والمواقع والبرمجة. تواصل معنا واستمتع بخدماتنا بسعر لا يقبل المنافسة.


البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة