تمتع بـ كتابة محتوى حصري من خبراء “سايت أب”

تمتع بـ كتابة محتوى حصري من خبراء “سايت أب”

تمتع بـ كتابة محتوى حصري من خبراء “سايت أب”

شارك المقالة على :

تعتبر كتابة محتوى حصري واحد من أهم العوامل التي تعتمد عليها خوارزميات جوجل في ظهور المواقع على الصفحات الأولى في محرك البحث، لذلك يجب ان يكون المحتوي مبني على  بعض المعايير المهمة التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

محتوى الحصري 

كتابة المحتوى هو الملك كما يعرف في السيو (seo) ، ويعد المحتوي الغير منسوخ أو الذي تم صياغته بصورة احترافيه غير مماثلة لاي محتوى آخر هو ما يميز المحتوي عن غيره ويمكن إيجاز طريقة كتابة المحتوي الحصري في الآتي:

  • معلومات جديدة أو معلومات مضاف عليها.
  • عرض المعلومة بطريقة منظمة .
  • خلو المعلومة من أي تشابه بينها وبين أي محتوى آخر .

أهمية  المحتوى الحصري 

فوائد كتابة محتوى الحصري خالي من أي معلومات منسوخة يساعد بشكل كبيرعلى الآتي:

  1. السيو: يساعد المحتوي الحصري على تحسين نتائج البحث والتصدر بشكل أسرع في الوايت سيو بنسبة أكبر من 50% .
  2. القارئ: المحتوي الحصري يبني ثقة بينك وبين القارئ لأنك تقدم له محتوي مفيد فبالتالي يزداد هذا من نسبة الزيارات.
  3. جوجل ادسنس: كلما كان المحتوى ذات قيمة، وحصري، ومفيد كلما جعل إمكانية القبول في جوجل ادسنس سريع.

المحتوي الحصري والباك لينك 

كتابة محتوى حصري 100% من أهم العوامل إذا لم يكن أولهم في بناء باك لينك قوي فالكثير من الأشخاص لديهم مفهوم ان كلما كان عدد الباك لينكات أكثر،  كلما تصدر محتوهم في جوجل وهذا خطأ، والصحيح ان الباك لينك له عوامل مهمة من ضمنها إحتواء المحتوى على:

  • عدد من الموضوعات لنفس الفكرة ( المجال )، و الرابط بينهما ويشترط أن يكون محتوى الموضوعات متجدد وغير منسوخ.
  • إضافة صور للموضوعات تعبر عنها،  والحرص على أن تكون لتلك الصورة عنوان ووصف.

طريقة كتابة محتوى حصري

هناك ثلاث طرق لكتابة محتوي غير منسوخ وهما:

  • جمع معلومات من مراسلين فبالتالي لن تلجأ إلى أي موقع.
  • الاعتماد على عدد كبير من المصادر، وإعادة كتابة المعلومات بعد التجميع بدون الحاجة لنسخ.
  • صياغة المحتوى بصورة إحترافية لا يمكن مقارنتها بالمحتوى الأصلي.

أشهر أدوات المحتوي الحصري

الكثير من أصحاب المواقع لا يعرفون طرق الكشف عما إذا كان المحتوي حصري أو منسوخ لذلك سوف تساعدهم الأدوات التالية في رصد النسخ الموجود في المقالات.

  1. google: من أكثر الطرق التي يتم استخدامها من خلال نسخ ولصق جزء من المحتوى في محرك البحث ليظهر إذا كان قد نشر من قبل أم لا.
  2. Quetext: تركز هذه الأداة على تقديم أفضل طريقة للتحقق من المحتوى من خلال عرض نسبة النسخ الموجودة فيه.
  3. Small Seo Tools:  تساعد هذه الأداة على التحقق من نسبة سرقة المحتوى ونسخه من خلال مقارنته بمليارات الصفحات المتوفرة على الإنترنت، كما أنها توضح الأخطاء الإملائية. 

أدوات كتابة محتوي عربي 

google documents: هو خدمة تخزين سحابي من google  تشبه إلى حد كبير مستند الوورد يساعد كاتب المحتوي على الاتي:

  • تنسيق المحتوى.
  • كشف الأخطاء الإملائية.

BuzzSumo: أكثر الأدوات التي تكشف عن المحتوى الجديد الذي تم التفاعل عليه بكثرة في وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى أنه يكشف المؤثرين في أي مجال تختاره.

سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

الخلاصة 

انتحال المحتوى قد يكون سبب فشل موقعك ، وعدم قبوله في جوجل ادسنس لذلك احرص دائما على تقديم محتوي مفيد ذات قيمة ومعلومات صحيحة حتى تكسب عدد أكبر من الزائرين، ومستخدمين لموقعك، وبإضافة تقديم محتوى حصري لابد من تحديث المحتوى بصورة متكررة حتى يكون الموضوع  يحتوي على كل المعلومات الحديثة فالأمر لا يتوقف بنشر محتوى غير منسوخ، بل يجب أن يكون هناك أسباب أخرى تجعل المحتوى جذاب. تقدم عن منافسيك الأن من خلال التواصل معنا لحجز خدمتك عن طريق الجوال( 01050092080 ). أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

أسعار كتابة المحتوى أشهر شركة كتابة محتوى أشهر شركة كتابة محتوى سوشيال ميديا أشهر شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الكويت أفضل شركة سيو في جدة أفضل شركة سيو مصر أفضل شركة كتابة المحتوى الرقمي أفضل شركة كتابة محتوى أفضل شركة كتابة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربى أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى عربي في قطر أفضل شركة كتابة محتوى في الإمارات أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة محتوى في الكويت أفضل شركة كتابة محتوى في مصر أفضل شركة كتابة محتوي حصري أفضل شركة كتابة محتوي في قطر أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل موقع لكتابة المحتوى في قطر اسعار SEO اشهر شركة كتابة محتوي عربي افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة سيو في الكويت افضل كاتب محتوي في الرياض باقات SEO باقات سيو باقة SEO باقة سيو تحسين محركات البحث تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خبير SEO خبير سيو خدمات SEO خدمة الظهور في محركات البحث شركات SEO في الكويت شركات سيو شركة SEO شركة seo فى السعودية شركة كتابة محتوي حصري كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوي إبداعي كتابة محتوي حصري كتابة محتوي متوافق مع السيو كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى سوشيال ميديا محتوي حصري

البحث فى الموقع

أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الأسئلة الشائعة